ثقافة وفنون

beIN تتعاقد على حق العرض الحصرى لمسلسل X Company

محمد فتحى: أعلنت شبكة "beIN" فى بيان صحفى، عن تعاقدها على حق العرض الحصرى للموسم الأول من مسلسل "X Company"، والذى تم إنتاجه عام 2015، ليتم عرضه حصريا على قناة "beIN Series HD" التى انطلقت نوفمبر الماضى. تتمحور قصة المسلسل حول خمسة من المجندين الشباب من ذوى المهارات العالية، منعوا من حياتهم اليومي

شارك الخبر مع أصدقائك

محمد فتحى:

أعلنت شبكة “beIN” فى بيان صحفى، عن تعاقدها على حق العرض الحصرى للموسم الأول من مسلسل “X Company”، والذى تم إنتاجه عام 2015، ليتم عرضه حصريا على قناة “beIN Series HD” التى انطلقت نوفمبر الماضى.

تتمحور قصة المسلسل حول خمسة من المجندين الشباب من ذوى المهارات العالية، منعوا من حياتهم اليومية لتدريب وكلاء في منشأة فائقة السرية على ضفاف بحيرة أونتاريو.

كما تعاقدت القناة مؤخرا على مسلسل الدراما الأمريكى ” Once Upon a Time” فى موسمه الثاني والتي تدور أحداثه حول ساحرة شريرة تلقى لعنه على مدينة بأكملها لتحقيق رغباتها الإنتقامية، فتؤدي هذه اللعنة إلى إيقاف الزمن وتغيير النهايات السعيدة لهذه القصص وتنقل أبطالها إلى العصر الحالى  فاقدين الذاكرة بتوقف الزمن، بينما يظل شخصا واحدا يعرف الحقيقة وآخر مقدر له كسر هذه اللعنة.

حصل المسلسل على العديد من الجوائز وتم ترشيحه لثلاثة جوائز “إيمى” الخاصة بالبرامج التليفزيونية.

شارك الخبر مع أصدقائك