اتصالات وتكنولوجيا

«BeezApp».. أبلكيشن مصري يقيس رضا العملاء عن جودة الخدمة

أول أبلكيشن مصرى لقياس مستوى رضا العملاء عن جودة الخدمة أو المنتج الذى يحصل عليه، يحمل اسم "BeezApp"

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة “الإيما” المطورة لتطبيق “جو باى” لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول، أول أبلكيشن مصرى لقياس مستوى رضا العملاء عن جودة الخدمة أو المنتج الذى يحصل عليه تحت اسم “BeezApp”.

قال عماد رضا، رئيس الشركة، إن البرنامج متوافر على هواتف “الآندرويد” و”الآيفون”، ويقوم العميل بالتسجيل من خلال البريد الإلكترونى الخاص به ورقم هاتفه المحمول، مع إمكانية اخفاء البيانات الشخصية عن باقى المستخدمين.

وأوضح رضا، لـ”المال”، أن الأبلكيشن يتيح للعميل تقييم الخدمة المقدَّمة داخل المدارس والفنادق والمستشفيات والجامعات وخطوط الطيران، بالإضافة إلى مسلسلات رمضان من 5 نجوم ومشاركتها مع باقى المسجلين بالبرنامج فى 18 دولة حول العالم، منها مصر والسعودية والإمارات والبحرين والمغرب وقطر وأمريكا وألمانيا وفرنسا.

وأكد أن البرنامج يتضمن أيضًا قائمة بأفضل 5 شركات فى كل قطاع على حدة من أداء لمتابعة أخبارها، وتستهدف الشركة الوصول إلى 60 دولة و100 ألف مستخدم فى مصر كمرحلة أولى قبل نهاية العام الحالى.

وأضاف أن الشركة أطلقت مؤخرًا تحديثًا جديدًا على الأبلكيشن يتضمن تحديد أقرب الفروع للمستخدم، وأرقام هواتفها للتواصل، وقياس عدد المتابعين لكل علامة تجارية من خارج مصر، وتزويد الشركات بها، كما يتيح البرنامج تصوير أى واقعة وتحميلها على الأبليكشن.

تطبيق BeezApp

شارك الخبر مع أصدقائك