اتصالات وتكنولوجيا

“ASUS ” و”AMD ” تطرحان 4 ألعاب إلكترونية جديدة

المال – خاص طرحت شركتا " "ASUSو"AMD " مجموعة من الألعاب الإلكترونية  فى السوق المصرية كعروض مجانية مع سلسلة كروت الشاشة الفئة السابعة المقدمة من قبل "AMD ". وتتضمن قائمة الألعاب " "Farcry3 ، و"Sleeping Dogs "، و"Hit Man "…

شارك الخبر مع أصدقائك

المال – خاص

طرحت شركتا ” “ASUSو”AMD ” مجموعة من الألعاب الإلكترونية  فى السوق المصرية كعروض مجانية مع سلسلة كروت الشاشة الفئة السابعة المقدمة من قبل “AMD “.

وتتضمن قائمة الألعاب ” “Farcry3 ، و”Sleeping Dogs “، و”Hit Man ” و”Medal of Honor “.

وتقوم  أحداث لعبة Farcry3″ ” على جزيرة استوائية توجد عند تقاطع المحيطين الهندي والهادئ،حيث تهدف إلى تحرير مجموعة من الأصدقاء المختطفين بهدف الهروب من الجزيرة.

فيما تعتمد فكرة لعبة “Sleeping Dog “على إعطاء اللاعب عالما مفتوحا أمامه ليتحرك بحرية فيه،بحيث يمتلك القدرة على التحركوالركض، وقفز العوائق والسباحة وقيادة السيارات والمراكب والدرجات النارية, ويستطيع أيضاً استخدام الأسلحة النارية والقتال اليدوي.

بينما تبدأ لعبة “HIT MAN “بثلاثة متسابقين يشاهدون فيلما مدته ثلاث دقائق، يرويهTomarken ، حول موضوع محدد، ثم يقرأ بيتر المسائل المتعلقة بتلك القصة بمجرد الانتهاء من ذلك،والهدف من هذه الجولة تسلق سلم عن طريق الإجابة عن خمسة أسئلة بشكل صحيح وكل إجابة صحيحة تنقل المتسابقخطوة تالية.

وأخيرا ترتكز لعبة “Medal of Honor “على تصوير العمليات والأهداف في أفغانستان،وتشمل مداهمة مخابئ العدو، وإنقاذ الرهائن وتنفيذ العمليات السرية،وتستند اللعبة على أجزاء من عملية أناكوندا، على وجه التحديد.

شارك الخبر مع أصدقائك