اتصالات وتكنولوجيا

«Asknative» تطلق تطبيقها رسميًا على الـ «آى باد ».. فى أكتوبر

سارة عبدالحميد كشف عبدالمنعم رجب، المدير التنفيذى والمؤسس لشركة «Asknative» عن إطلاق النسخة التجريبية لمنصة مشاركة المعرفة حول السفر والثقافة، منوهاً بأن الإطلاق الرسمى سيكون فى بداية شهر أكتوبر المقبل من خلال أجهزة الـ «آى باد ». وأوضح رجب أنه…

شارك الخبر مع أصدقائك

سارة عبدالحميد

كشف عبدالمنعم رجب، المدير التنفيذى والمؤسس لشركة «Asknative»

عن إطلاق النسخة التجريبية لمنصة مشاركة المعرفة حول السفر والثقافة، منوهاً بأن الإطلاق الرسمى سيكون فى بداية شهر أكتوبر المقبل من خلال أجهزة الـ «آى باد ».

وأوضح رجب أنه سيتم طرح التطبيق على الأجهزة التى تعمل بنظام التشغيل «أندرويد » خلال شهر تقريباً، مشيراً إلى أنه سيتاح على هواتف «نوكيا » و «البلاك بيرى » ، علاوة على الأجهزة العاملة بنظام «الويندوز » بنهاية عام 2013.

وتعتبر «Asknative» منصة اجتماعية لمشاركة المعرفة حول السفر والثقافة، من خلال تطبيقها على أجهزة المحمول، وتتيح للمستخدم معرفة ومشاركة المعلومات عن السفر والثقافة مع مواطنين من مختلف دول العالم من خلال حسابهم على الشبكة .

ولفت المدير التنفيذى والمؤسس للشركة إلى إطلاق الخدمة من خلال موقع إلكترونى على شبكة الإنترنت قريباً، كما سيتم طرح مجموعة أخرى جديدة من التطبيقات خلال المرحلة المقبلة .

وأكد أنه تم تنزيل التطبيق على متجر «APP Store» ، بعد موافقة شركة أبل، التى اشترطت ضرورة طرح نسخة تجريبية بعدد مستخدمين لا يزيد على 100 مستخدم قبل عملية الإطلاق الرسمى للتطبيق على أجهزة الـ «آى باد ».

شارك الخبر مع أصدقائك