اتصالات وتكنولوجيا

ASC تنفذ بطاقات التموين الذكية

هيثم درديري:   تستعد  شركة ASCس"  المتخصصة في صناعة الكروت الذكية لتنفيذ  مشاريع بطاقات التموين الذكية في  3 محافظات  جديدة خلال الشهر المقبل ، بعد نجاح المشروع الاسترشادي الذي تم تطبيقه في مدينة السويس  خلال الفترة الماضية  .   وقال…

شارك الخبر مع أصدقائك

هيثم درديري:
 
تستعد  شركة ASCس”  المتخصصة في صناعة الكروت الذكية لتنفيذ  مشاريع بطاقات التموين الذكية في  3 محافظات  جديدة خلال الشهر المقبل ، بعد نجاح المشروع الاسترشادي الذي تم تطبيقه في مدينة السويس  خلال الفترة الماضية  .
 
وقال المهندس محسن البردعي العضو المنتدب لشركة “سمارت ” التي تدير مشروعات ASC    إن هذه الخطة من المقرر تعميمها  في  7 محافظات بنهاية العام الحالي  علي مستوي الجمهورية ، مشيرا الي أن من تلك المحافظات المستهدفة  المنوفية و بورسعيد وبني سويف بالإضافة الي حي المعادي  الذي سيتم التجريب من خلاله في محافظة  القاهرة ومن المقرر أن يتم توريد مليون كارت للمرحلة الأولي علي أن تستوعب المرحلة الثانية 1.5 مليون كارت.   ومن جهة أخري قال: إن شركة ASC   بصدد الحصول علي الموافقات اللازمة من  مؤسسة ” ماستر كارد” للحصول علي شهادات الجودة اللازمة للتعامل مع البنوك وتوريد مختلف البطاقات البنكية  بعد حصولها مؤخرا علي  شهادة فيزا العالمية بما  يؤهلها إلي تقديم  العديد من خدمات  الشركات العالمية و البنوك  والتي لديها قائمة عريضة من العملاء. فيما تستعد  الشركة ضمن تحالف يضم 7 جهات منها إيجي نت و الشبكة المستخدمة و الاهلي لمراكز الاتصال “إيكو” لتنفيذ مشروع بطاقات الضمان الاجتماعي والذي يصل عدد المنتفعين منه في الوقت الحالي الي 176 ألف كارت سنويا في 7 محافظات بعدما فازت الشركة مع تحالف في المناقصة التي طرحتها التنمية الإدارية نهاية العام الماضي.

 
وتحظي البطاقات الذكية التي تطبق معايير شركتي الفيزا و الماستر كارد العالمية بأنها أصبحت مؤخراً الطريقة المثلي والأكثر أماناً لمعالجة إجراء المعاملات البنكية ومعاملات الشراء وهي البديل المفضل تكنولوجياً للبطاقات الممغنطة التقليدية.   قامت شركة الكروت الذكية  خلال الفترة الماضية  بضخ أكثر من 50 مليون بطاقة إلي السوق المصرية في مختلف انواع الكروت خاصة أن الطاقة الإنتاجية للمصنع هي 100 مليون كارت .
 
وتوفر  ASC _ وفقا لمسئوليها-الحماية الكاملة لمنتجاتها جميع كافة مراحل التصنيع المختلفة؛ بدءاً من مرحلة تصميم النظام، التنفيذ، التصنيع، وانتهاء بمرحلة تسليم المنتج. وبما يؤهلها إلي إنتاج بطاقات بلاستيكية جيدة تحافظ علي  محتويات الشريحة.
 
وتضم قائمة عملاء ASC عددا من كبري الشركات المحلية ومتعددة الجنسيات مثل ميناتل، شركة بطاقات الاتصال ، والشركة المصرية للاتصالات. وتقدم الشركة حالياً مجموعة كبيرة من البطاقات تتضمن البطاقات المدفوعة مقدماً، والبطاقات الذكية، وبطاقات الهوية للشركات، بطاقات الـتأمين الصحي، وبطاقات الخدش، والبطاقات البنكية، بطاقات الائتمان، وبطاقات الهاتف.

شارك الخبر مع أصدقائك