سيــارات

ABB تخطط لتدشين 50 محطة شحن بالربع الأول

شريف عيسى وأحمد عوض تخطط شركة ABB لمحطات شحن السيارات الكهربائية، لتدشين 50 محطة فى مصر بحلول الربع الأول من العام المقبل. وقال مدحت فايق، نائب رئيس الشركة بمنطقة شمال ووسط أفريقيا، إن ABB تعد من أولى الشركات المصنعة لمحطات شحن السيارات الكهربائية فى العالم، بجميع أنواع بما يتناسب مع كل الموديلات

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى وأحمد عوض

تخطط شركة ABB لمحطات شحن السيارات الكهربائية، لتدشين 50 محطة فى مصر بحلول الربع الأول من العام المقبل.

وقال مدحت فايق، نائب رئيس الشركة بمنطقة شمال ووسط أفريقيا، إن ABB تعد من أولى الشركات المصنعة لمحطات شحن السيارات الكهربائية فى العالم، بجميع أنواع بما يتناسب مع كل الموديلات.

وأشار إلى أن تحالف ABB وسباق فورميلا وان سمح بتطوير صناعة الشواحن بالشركة، بما يتوافق مع مطالبات السيارات.

وكشف عن قيام الشركة بإنتاج 3 أنواع من الشواحن وهى شواحن المنازل والذى يقوم بشحن السيارة خلال مدى زمنى يمتد من ساعتين إلى 8 ساعات.

وتابع: ويتمثل النوع الثانى فى الشواحن السريعة، والتى تتولى شحن السيارة خلال 40 دقيقة، علاوة عن الشواحن العالية السرعة والتى تستطيع شحن السيارة خلال 20 دقيقة فقط.

وأكد على أن الشركة بصدد ضخ مزيد من الاستثمارات خلال الفترة المقبلة فى البنية التحتية لتسهيل عمليات دخول السيارات الكهربائية للسوق المحلى.

وتطرق فايق إلى وجود فريق عمل لصيانة تلك الشواحن حال تعرضها لعطل، علاوة عن وجود تطبيق للأجهزة المحمولة لتحديد مناطق تواجد تلك الشواحن، ويمكن التطبيق حجز صاحب السيارة لنقطة الشحن لضمان سرعة وسهولة عملية الشحن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »