Loading...

«انتخابات النواب».. مرشحا «المصري الديموقراطي» بالعمرانية: نحن في معركة وعي

مرشحا الحزب في انتخابات مجلس النواب الجديد : نحن في معركة وعي

«انتخابات النواب».. مرشحا «المصري الديموقراطي» بالعمرانية: نحن في معركة وعي
ياسمين فواز

ياسمين فواز

6:33 م, الأثنين, 5 أكتوبر 20

أطلق مرشحا المصرى الديمقراطى الاجتماعى عن دائرة العمرانية والطالبية محمد فؤاد وعلاء شلتوت الذين تجمعهم تربيطات إنتخابية، فيديو ترويجى للإعلان عن بدء حملتهم الإنتخابية لانتخابات مجلس النواب .

وقال محمد فؤاد، عضو مجلس النواب و نائب العمرانية الحالى إن فكرة الترشح عن طريق وعود كاذبة أمر لا أستطيع التعامل معه، فأنا لا أقدم للناس 200 جنيه أو كرتونه مواد غذائية ولا أبيع لهم أحلام وردية، ولكنى أخترت الطريق الصعب وهو أن أكون #مع_الناس .

مرشحا الحزب في انتخابات النواب الجديد : نحن في معركة وعي

وأكد أننا فى معركة وعى ونحاول الوصول للناخبين عن طريق مخاطبة فكره.

وأضاف أنه عندما يأتى مواطن بمشكلة بالتأكيد سأقوم بمساعدته ولكن من غير المقبول إقناع المواطن أن هذا الأمر دورى، يجب ألا نترك الساحة فارغة للفاسدين وأصحاب المصالح والمخالفات

فيما ، قال علاء شلتوت، المرشح الآخر عن دائرة العمرانية والطالبية لانتخابات مجلس النواب ، أن دائرة الطالبية لم يكون لها نائب منذ حملة عرابى،، وأننا سنقوم بعمل توليفه بين الجزء التشريعى والرقابى والجزء الخدمى كى نستطيع أن نكون مع الناس ، وأن القضية الأساسية هو كيف يكون هناك برلمان يهتم بالناس.

ويخوض النائب محمد فؤاد الانتخابات البرلمانية المقبلة بالتنسيق مع علاء شلتوت على مقعدى دائرة العمرانية والطالبية تحت مظلة الحزب المصرى الديمقراطى الإجتماعى