أورنج تحذف «عمرو وردة» من إعلان المنتخب الجديد

حذفت شركة أورنج مصر لاعب المنتخب الوطنى عمرو وردة من حملتها الإعلانية الجديدة احتفالًا بالصعود لدور الـ16 ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، على إثر مطالبة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بحذفه من كل الإعلانات المرتبطة بالبطولة

أورنج تحذف «عمرو وردة» من إعلان المنتخب الجديد
سمية كمال

سمية كمال

4:08 م, الأربعاء, 3 يوليو 19

حذفت شركة أورنج مصر لاعب المنتخب الوطنى عمرو وردة من حملتها الإعلانية الجديدة احتفالًا بالصعود لدور الـ16 ضمن بطولة كأس الأمم الأفريقية، على إثر مطالبة مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بحذفه من كل الإعلانات المرتبطة بالبطولة.

الإعلان الجديد

ابطال افريقيا عملوها وصعدنا للدور ال١٦ مبروك لمصر!#احنا_اصحاب_البطولة#اورنچ_الراعي_الرسمي_لكاس_الامم_الافريقية

Gepostet von Orange am Sonntag, 30. Juni 2019

الإعلان القديم

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم قبل المباراة الثانية لمنتخب الفراعنة فى دورى المجموعات فى مواجهة منتخب الكونغو الديمقراطية استبعاد وردة من معكسر تدريب المنتخب، على خلفية واقعة أخلاقية، إلى أن تدخل عدد من نجوم المنتخب على رأسهم محمد صلاح نجم نادى ليفربول، وتوسط لحل الأزمة.

تعليق مستخدمي فيس بوك علي استبعاد وردة

ونشر المستخدون الإعلان الجديد عبارات شكر للشركة علي حذف عمرو وردة من الظهور، ويظهر ذلك واضحا من خلال العديد من اللقطات وشبيهاتها في الإعلان الأصلي

غضب مستخدمي التويتر من دعم صلاح لعمرو وردة

وأثار عودة عمرو وردة للمنتخب بعد ضغط زملائه للعودة بعد استبعادة بـ24 ساعة غضب المستخدمين، وانتشر علي منصة التواصل الاجتماعي هاشتاج يهاجم اللاعب المصري محمد صلاح؛ وذلك بعد انتشار فيديو فاضح للاعب تتهمه فتاة مكسيكية بالتحرش بها.

جدير بالذكر، محمد صلاح نشر تغريدات باللغة الإنجليزية عبر حسابه على تويتر لدعم وردة بعد استبعاده من بطولة الأمم الأفريقية قال فيها:‫ “لابد أن تتعامل النساء بطريقة محترمة، وإذا قالت لا تعني لا، هذه الأشياء مقدسة. أنا أؤمن بأن من يخطئون يمكن أن يتغيروا للأفضل ولا يجب أن يتم إعدامهم، وهي أسهل طريقة”.

وأضاف،”علينا أن نؤمن بالفرصة الثانية، نحتاج للنصح والإرشاد، والابعاد ليس الحل”.