مصدر بالجبلاية لـ"المال" : انطلاق الموسم الجديد يوم 15 أكتوبر المقبل

تقرَّر الاتفاق على انتهاء مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري في منتصف سبتمبر، على أن تنطلق النسخة الجديدة في 15 أكتوبر المقبل.

مصدر بالجبلاية لـ"المال" : انطلاق الموسم الجديد يوم 15 أكتوبر المقبل
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

1:40 م, الجمعة, 6 مايو 22

كشف مصدر مسئول داخل اتحاد الكرة عن موعد انطلاق مسابقة الدوري المصري في نسخته الجديدة 2022-2023، وذلك بعد عقد اجتماع ثنائي جمع مسؤولي اتحاد الكرة مع رابطة الأندية المصرية.

وأوضح المصدر، خلال تصريحات خاصة، لـ”المال”، أنه تقرَّر الاتفاق على انتهاء مسابقة الدوري المصري للموسم الجاري في منتصف سبتمبر، على أن تنطلق النسخة الجديدة في 15 أكتوبر المقبل.

وأشار إلى أن التوقفات الكثيرة التي شهدتها الموسم الحالي، على الصعيد الدولي بمشاركة منتخب مصر في أمم إفريقيا وأيضًا منافسات الأندية المصرية في بطولاتهم القارية، تسببت في تأخير انتهاء نسخة الدوري الحالية.

وأضاف أن الأندية المصرية ستحصل على راحة لمدة شهر عقب انتهاء الموسم الحالي في منتصف سبتمبر، على أن تنطلق النسخة الجديدة في 15 أكتوبر بجدول مسابقة منتظم ومعروف بشكل مسبق للجميع.

في سياق متصل، تستعد رابطة الأندية المصرية المحترفة للكشف عن جدول المباريات المتبقية من مسابقات الدوري العام وبطولتي كأس مصر القديم والحالي يوم 16 مايو الحالي، وبالتحديد عقب مباراتي الأهلي مع وفاق سطيف الجزائري، في دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.