تأميـــن

«أنت قدها».. أحدث حملات «أكسا مصر» الدعائية لنشر الوعي التأمينى

3 مليارات جنيه حصيلة أقساط أكسا لتأمينات الحياة والممتلكات

شارك الخبر مع أصدقائك

أطلقت مجموعة أكسا حملة دعائية بدأت نهاية أكتوبر الماضي تحت عنوان “أنت قدها”، والتى تمثل رسالة لدعم الأفراد لاكتشاف الذات والإيمان بقدراتهم، كما تهدف لزيادة الوعي حول الدور المحوري للخدمات التأمينية في حياة المصريين اليومية.

وقال خالد الشعراني، نائب رئيس أكسا لتأمينات الحياة، بأن حملة “أنت قدها” تعكس قيمنا والتزامنا بتغيير مفهوم التأمين في مصر.

ولفت الشعرانى إلى أن مجموعة أكسا من خلال الحملة الدعائية تعمل على تمكين الأفراد من تحقيق أحلامهم عبر تدعيم ثقتهم الذاتية، وذلك مع التزامنا بكوننا شركاء لهم في كل مرحلة، مؤكدين لهم دعمنا الدائم”.

3 مليارات جنيه حصيلة أقساط أكسا لتأمينات الحياة والممتلكات

يذكر أن مجموعة أكسا كانت قد أعلنت اليوم فى بيان لها أن أقساط التأمين السنوية لها بلغت 3 مليارات جنيه منها 2 مليار جنيه من نصيب شركة أكسا لتأمينات الحياة – مصر.

كما تخطى صافي أرباح شركة أكسا لتأمينات الحياة-مصر 128 مليون جنيه.

وحققت أكسا للتأمين – مصر مليار جنيه أقساط تأمينية، إضافة الى تحقيقها أرباح لأول مرة منذ طرح منتجاتها في السوق المصري، وتخطى فائض نشاطها 19 مليون.

وتواصل أكسا مصر التوسع فى محفظة الخدمات والمنتجات التأمينية من خلال قنوات توزيع متعددة لكافة العملاء وذلك من خلال استكمالها لاستراتيجية “المكان الواحد”.

لتصبح أكسا المقدمة لجميع الخدمات التأمينية من خلال قنوات توزيع متعددة لكافة العملاء كي تقدم المزيد من الخدمات المصممة خصيصاً لاحتياجات العملاء، إلى جانب تلبية احتياجات السوق المتزايدة.

خالد الشعرانى

أكسا مصر تطرح منتجات جديدة تروجها عبر البنك التجارى الدولى فى 2020

ومن المتوقع طرح خطط تأمينية جديدة للممتلكات قريباً ما أن تحصل على موافقة الجهات المختصة، وسيتم تقديمها عبر شريك أكسا في خدمات التأمين المصرفي، وهو البنك التجاري الدولي، لتكمل أكسا بذلك مجموعة متكاملة من الحلول التأمينية المتوفرة للعملاء عبر جميع فروع البنك التجاري الدولي بأنحاء الجمهورية في عام 2020.

ومن المعروف أن مجموعة شركات أكسا مصر تأسست في فبراير 2015، لتقدم خططًا تأمينية من خلال شركتي أكسا للتأمين التي تقدم مجموعة متنوعة من تأمينات الممتلكات والمسئوليات.

وتقدم أكسا لتأمينات الحياة برامج للتأمين على الحياة والاستثمار والصحة والتأمين متناهي الصغر.

ويعمل بشركات أكسا فريق يضم ما يزيد عن 750 موظفا لخدمة أكثر من مليون عميل لمجموعة الشركات على مستوى الجمهورية، من أجل تقديم منتجات تأمينية مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات كل منهم على حده.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »