مصر للطيران للصيانة تضم عملاء جدد إلي الهناجر

وأكد أن خطط الشركة تستهدف جذب المزيد من العملاء و تعظيم العائد وزيادة الأرباح، مشيرا إلى أن هناجر شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية استقبلت طائرتين تابعتين لشركة

مصر للطيران للصيانة تضم عملاء جدد إلي الهناجر
دعاء محمود

دعاء محمود

1:14 م, الخميس, 4 أبريل 19

في إطار توجيهات الفريق يونس المصري، وزير الطيران المدني، بتوسيع نطاق الخدمات المقدمة بمختلف قطاعات الطيران المدني ، صرح الطيار أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران بأن مصر للطيران تسعى إلى تنفيذ خطط التطوير لمواجهة التحديات التي تشهدها صناعة النقل الجوي وزيادة القدرة التنافسية في الأسواق العالمية في مجال صيانة وعمرة الطائرات.

وأكد أن خطط الشركة تستهدف جذب المزيد من العملاء و تعظيم العائد وزيادة الأرباح، مشيرا إلى أن هناجر شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية استقبلت طائرتين تابعتين لشركة «MyWay Airlines » من جورجيا وشركة «Orange2fly » اليونانية أحدث العملاء الأوروبيين المنضمين لخدمات الصيانة بالهناجر.

وصرح المهندس مصطفى علي الدين، رئيس مجلس شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية، بأن إستراتيجية الشركة حاليا تهدف إلى توسيع نطاق الخدمات الفنية التي يتم تقديمها للعملاء من خارج مجموعة مصر للطيران، بالإضافة إلى التوسع لجذب المزيد من العملاء من خلال الاحتفاظ بالاعتمادات الفنية من الجهات الدولية والمحلية والارتقاء بالمستوى الفني للأطقم الفنية باستمرار تدريبهم على مختلف طرازات الطائرات الحديثة ومحركاتها وأجزائها مما أثمر عن وصول عدد عملاء شركة مصر للطيران للصيانة إلى 157عميلا خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف «علي الدين» أنه تم الانتهاء من أعمال صيانة الطائرة التابعة لشركة «MyWay Airlines » الجورجية من طراز بوينج B737-800 حيث أجرت كشف صيانة ودهان للطائرة بالكامل، ويعد هذا هو التعاون الفني الأول من نوعه مع شركة «MyWay Airlines».

وتوجه نيوكولوز أليكسيشفيلي « Nikoloz Aleksishvili» مدير الصيانة بشركة «MyWay Airlines » بالشكر للطاقم الفني لمصر للطيران للصيانة لإنجاز الكشف الفني ودهان الطائرة في التوقيت المحدد، و أنه لمس حرصا كبيرا على تنفيذ الأعمال الفنية بدقة عالية وجودة متميزة وهذا ما يؤكد حسن اختيارهم لشركة مصر للطيران للصيانة.

وأوضح «أليكسيشفيلي» أن الشركة الجورجية ترغب في استمرار التعاون الفني مستقبلا مع شركة مصر للطيران للصيانة، نظرا للاعتمادات العالمية والالتزام والمستوى الفني العالي للأطقم الفنية.

وفى السياق نفسه، تجري الأطقم الفنية لشركة مصر للطيران للصيانة كشف صيانة ثقيلة لطائرة شركة «Orange2fly » اليونانية من طراز إيرباص A320 كما تعاقدت الشركة لتقديم خدمات الصيانة اليومية بمحطتي شرم الشيخ والغردقة لعدد 34 رحلة شهريا.

وأشاد ستافروس لامبروس ممثل شركة «Orange2fly » بالمستوى الفني الراقي للعاملين بشركة مصر للطيران للصيانة، وأفاد بأن مستوى الجودة المتميز والسمعة الطيبة التي تتمتع بها شركة مصر للطيران للصيانة كانت أساس التعاقد.

وأوضح «لامبروس» عن مدى تقديره للتعاون المستمر من كل العاملين ورغبة الشركة اليونانية في توسيع نطاق التعاون الفني خلال الفترة المقبلة.

وأكد «علي الدين» أن شهر مارس الماضى شهد نشاطا مكثفا بهناجر شركة مصر للطيران للصيانة بتقديم خدمات الصيانة الثقيلة والدورية لعدد 15 طائرة من مختلف الطرازات لشركات طيران محلية وعربية وأفريقية وأوروبية من بينها شركة طيران ناس السعودية و«Hifly» البرتغالية وإير مدغشقر الناقل الوطني لدولة مدغشقر، إلى جانب المصرية العالمية للطيران وفلاي إيجيبت والنيل للطيران.