ثقافة وفنون

تأكيدا لانفراد "المال".. الإبراشي يتعاقد رسميًا مع On E لمدة 3 سنوات

الإعلامى وائل الإبراشى مقدم برنامج العاشرة مساء
وائل الإبراشى
الإعلامى وائل الإبراشى مقدم برنامج العاشرة مساء



ياسمين فواز

أعلنت شركة "إعلام المصريين" المالكة لشبكة قنوات "أون"، انضمام الإعلامي وائل الإبراشي إلى نجومها لمدة 3 سنوات، وسيقدم برنامج "كل يوم" على قناة أون E خلال شهر أكتوبر المقبل.

ومن المقرر أن يبدأ الإبراشي تفعيل ورشة عمل من أجل إعداد المحتوى للبرنامج.

وصرح تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة "إعلام المصريين"، بأن انضمام وائل الإبراشي في الموسم الجديد هو أحد الركائز التي ستتقدم بها أون E إلى صدارة القنوات المختلفة، وسيكون استمرار لنجاح القناة التي حصدت جوائز أحسن القنوات منذ انطلاقها منذ عامين.

وأكد تامر مرسي ثقته أن البرنامج يأتي ضمن خريطة متميزة في البرامج والمحتوى وفي شكل يتلاءم مع متطلبات المشاهد المصري والعربي.

وكانت "المال" قد انفردت منذ أسبوع بنشر خبر انتقال الإعلامي وائل الإبراشي إلي شبكة قنوات أون.

وأكدت مصادر لـ «المال» وقتها أن شبكة قنوات النهار تواجه أزمات داخلية، ويدرس القائمون عليها غلقها بشكل نهائي لعدم تحقيقها نسب مشاهدة عالية في الفترة الأخيرة.

وشهدت الفترة الأخيرة تطورات وصفت بالدراماتيكية فى سوق الإعلام المصرية، منها انتشار ظاهرة الاندماج بين الفضائيات، وكان آخرها بين «Ontv«و«DMC»، وأسفر عن إغلاق قناة DMC SPORT، وإطلاق قناة On sport 2، وانتقال الإعلامى عمرو أديب إلى قناة MBC مصر، عبر برنامجه الجديد «الحكاية«، والذى تبدأ أولى حلقاته منتصف الشهر الحالى.


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة