فيديوهات المال

فيديو| العبار يكشف لـ"المال" رؤية إعمار لبناء مساكن للأكثر احتياجًا

محمد العبار

بدور إبراهيم

قال محمد العبار، مؤسس ورئيس مجلس إدارة إعمار العقارية فى مقابلة لـ"المال" إن الشركة تدرس دائما المتغيرات التى تشهدها السوق العقارية من خلال الارتفاعات السعرية فى الأراضى ومواد البناء، وغيرها لوضع خطط استثمارية مناسبة.

وتابع الاقتصاد المصرى قوى ويوجد طلب هائل في ضوء الكثافة السكانية التى تتخطى الـ100 مليون نسمة، بما يمنح كافة القطاعات مثل العقارية والسياحية والتجزئة وغيرها فرصا دائمة نحو النمو وتحفيز رؤوس الأموال على التوسع. 

وأضاف إعمار مصر ترصد مبلغا ماليا لصالح أعمال المساهمة المجتمعية سنويا، ويتم زيادة ذلك المبلغ، فنحن طماعين دائما في عمل المزيد من الخير.

وأكد أن الشركة تتعاون مع مؤسسة مصر الخير فى العديد من أوجه المساهمة المجتمعية، منها المشاركة فى برنامج الغارمين وأنشطة رمضان والشتاء وغيرها، وتحرص الشركة على التعرف على جميع الأنشطة الجديدة التى تتبناها المؤسسة. 

وأوضح أنه فيما يتعلق بمبادرة بيوت الخير التى أطلقت الشركة المرحلة الأولى منها فإنه يتم التنسيق والتعاون مع مؤسسة مصر الخير؛ للتعرف على احتياجتهم بصورة دورية وسير العمل بالمشروع، مشيرًا إلى أن مؤسسة مصر الخبر تمتلك إدارة على أعلى مستوى من الكفاءة، ولديها دراية أكبر بمتطلبات الأسر والأكثر أولوية.


بوابة جــريدة المال 2017 جميع الحقوق محفوظة