مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7.. انتشار الأعراض على أشخاص بالمستشفى وياسين يحاول إنقاذهم

مسلسل كوفيد 25 يعرض يوميا على قناة on الساعة 12 ونصف صباحا

مسلسل كوفيد 25 الحلقة 7.. انتشار الأعراض على أشخاص بالمستشفى وياسين يحاول إنقاذهم
أحمد حمدي

أحمد حمدي

3:53 م, الثلاثاء, 4 مايو 21

يعرض مسلسل كوفيد 25 يوميا للجمهور، وشهدت الحلقة السادسة منه تطورات مختلفة حيث ارتفعت الوفيات إلى 250 مليون شخص حول العالم، منهم 2 مليون في مصر بسبب الفيروس الجديد والأوبئة في العالم.

وجاء ذلك في ظل تواجد  ياسين وهو يوسف الشريف الذي يؤدي دور طبيب ويوتيوبر في مستشفى هو ومجموعة معه، خوفًا من انتقال العدوى لهم؛ إذ دوت صافرات الإنظار، واضطروا إلى قطع الكهرباء عن المكان.

كما اعتدى الطفل كريم بالضرب على والده المحتجز في المستشفى، بعد أن وجده أمام إحدى أبوابها؛ إذ ظهرت عليه أعراض غريبة، وطالب الفنان عماد رشاد أحد الأشخاص بالخروج من المستشفى، مقابل مبلغ مادي، بعد أن دوت صافرات الإنظار خوفًا من أن يصيبه أذى، بعد محاولات من المصابين للخروج من الحجر الصحي.

وتوقعت خبيرة الفلك التي تجسد دورها الفنانة أميرة العايدي زيادة الأوبئة والأمراض بشكل سريع، وتنبأت بأنها سوف تحصد أرواح ملايين البشر خلال الفترة المقبلة، وطالب أحد الأشخاص ويدعى منصور بدخوله المستشفى الذي يحتمون فيه وسمح له الدكتور ياسين بالدخول، بعد أن أظهر له التحاليل وأعطى له إذن الدخول حتى لا تصيبه العدوى، دون أن تجرى له أي فحوصات للعزل الاحتياطي، وهو ما اعترض عليه الفنان إدوارد.

هل تشهد الحلقة 7 اليوم انتشار أعراض الفيروس الجديد على اشخاص بالمستشفى التي يحتمون بها، وهل يستطيع دكتور ياسين إنقاذهم؟.

مسلسل كوفيد 25 يعرض يوميا على قناة on  الساعة 12 ونصف صباحا والإعادة الأولى الساعة 7 صباحا والثانية 11 ونصف صباحا ، كما يعرض على قناة on drama  الساعة 2 مساء والاعادة الاولى 9 ونصف صباحا والاعادة الثانية 6 ونصف مساء.