مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 .. مواجهة غزل وقدرية في السجن

وعابد تيمور أصبح يشعر بانتصاره ولكن الخديوي لن يترك له هذه الفرصة طويلا .

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 .. مواجهة غزل وقدرية في السجن
سلوى عثمان

سلوى عثمان

4:28 م, الأثنين, 3 مايو 21

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 … ذهبت قدرية ( ) إلى السجن لمواجهة غزل ( ) بعد أن رفض الخديوي ( أحمد العوضي ) للمرة الثانية أن يعود لها بعد أن قام بتطليقها بسبب مقابلتها للذهبي ( خالد سرحان ) وهذه المواجهة هى التي ستبدأ بها هذه الحلقة الجديدة .

مازال الخديوي يبحث عن إبراهيم الذي وضع لغزل المخدرات في شنطتها بأوامر من عابد تيمور ( خالد الصاوي ) ، لأن شهادته ستكون هى الوحيدة التى ستخرجها من السجن ، ورغم أنها بدأت التعايش داخل السجن إلا أنها حزينة جدا من عدم وجود والدها بجانبها ، وستكون الزيارة التي ستبدأ بها الحلقة هى التي سنعرف منها من يقف بجانبها وسيزورها .

وعابد تيمور أصبح يشعر بانتصاره ولكن الخديوي لن يترك له هذه الفرصة طويلا .  

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 21 يعرض في الأوقات التالية

مسلسل اللى ملوش كبير يعرض يوميا فى تمام الساعة 9 مساء على قناة cbc ، ويعاد الساعة 2:15 صباحا و5 مساء، بينما يُعرض على قناة CBC دراما الساعة 10.45 مساء ويعاد 4.30 صباحا و6 مساء ، كما يتم عرضه على قناة art الساعة 12 صباحا والإعادة الساعة 8 مساء.

غزل ممرضة بسيطة تتزوج من عابد تيمور رجل أعمال ثري يكبرها بسنوات كثيرة تكتشف أنه تاجر سلاح، ويعانى من اضطرابات نفسية تجعله يضربها ويهينها كثيرا، وتتعرف على بلطجى يدعي سيف الخديوي وتتفق معه على قتل زوجها لأنها لا تستطع الخلاص منه لرفضه ذلك ثم تقرر الطلاق منه وليس قتله، فيقوم تيمور بتأجير الخديوي لقتل غزل، ولكنه يرفض ذلك ويقرر حمايتها.

مسلسل اللى مالوش كبير تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة ياسمين عبد العزيز وأحمدالعوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين (جونيور) وحلا زلط.