الرقابة المالية تمنح مباشر كابيتال هولدنج رخصة ترويج وتغطية الاكتتابات

ثاني رخصة تحصل عليها الشركة العام الحالي

الرقابة المالية تمنح مباشر كابيتال هولدنج رخصة ترويج وتغطية الاكتتابات
منى عبدالباري

منى عبدالباري

1:27 م, السبت, 17 أبريل 21

وافقت الهيئة العامه للرقابة المالية علي منح شركة مباشر كابيتال هولدنج للاستثمارات المالية رخصة ترويج وتغطية الاكتتابات لتكون ثاني رخصة تحصل عليها الشركة منذ بداية 2021.

ثاني رخصة تحصل عليها الشركة العام الحالي

وصرح ايهاب رشاد نائب رئيس مجلس إدارة مباشر كابيتال هولدنج  بأن خطة عمل مباشر للتوسع في مصر تسير وفقًا لما هو مقرر طبقًا لرؤية المجموعة بالتركيز علي السوق المصرية نظرًا لوجود فرص نمو متوقعة في مجال الاستثمارات المالية غير المصرفية.

ولفت إلى أن المجموعة تمكنت خلال الفترة الماضية من إطلاق علامة تجارية جديدة للمجموعة تحت اسم (دو) والتي تضم عشرة منتجات مختلفة في مجال الخدمات المالية ابتداء من اللعب والتعلم والأخبار وحتي الوصول إلي الاستثمار والتداول بدون عمولات.

وأشار إلى أنه تم بالفعل إطلاق دو إنفست والتي تعتبر الأولي من نوعها لإدارة الأصول إلكترونيًا ابتداء من 500 جنيه في الشهر ونعمل علي تخفيض الحد الأدنى خلال الفترة القادمة لتصل إلي 100 جنيه فقط مع توفير موبايل أبلكيشن للعملاء للإطلاع علي استثماراتهم بشكل لحظي وذلك لأول مرة في مصر ، وأيضا دو تريد والتي توفر التداول في البورصة المصرية باشتراك شهري يصل إلي 49.99 جنيه بدل من دفع عمولات علي التداول.