لآخر مارس .. «gig للتأمين» تقدم 10% خصما على وثائق السيارات التكميلي للسيدات

وفرت امس خصم 50% على وثيقة الحوادث الشخصية للمرأة

لآخر مارس .. «gig للتأمين» تقدم 10% خصما على وثائق السيارات التكميلي للسيدات
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

8:37 م, الثلاثاء, 9 مارس 21

كشف علاء الزهيرى، العضو المنتدب .

وأضاف أن الخصم على وثائق تأمين السيارات التكميلى سارى حتى أخر شهر مارس الجارى لأى سيدة ترغب فى تجديد أو إصدار وثيقة سياراتها، وذلك كهدية وتقديرًا من الشركة لجهودها تجاه مجتمعها. 

تعرف على التغطيات التأمينية التى توفرها وثيقة السيارات التكميلى

ومن المعروف أن التامين التكميلى على السيارات يدفع شركة التأمين لحمايتك من المخاطر التى تتعرض لها سيارتك فى عدة حالات منها كتوفير التغطية التأمينية الشاملة ضد الحوادث أو التصادم والتى تعد الاكثر شيوعآ لدى عملاء شركات التأمين.

وتوفر التغطية التأمينية على السيارات بموجب وثيقة التأمين التكميلى صرف تعويض مالى للعميل فى حالات السرقة أو الحريق وذلك فى حالة ترك السيارة تحت المنزل او فى أحد الشوارع المجاورة له.

أو أحد الأماكن الخاصة لمدة طويلة – الجراجات التابعة للمولات او المطارات أو المناطق الكبرى فى القاهرة او الجيزة – بالإضافة إلى تعويضك عن أى خطر على السيارة فى حالة أنه تم جلبها عن طريق أحد البنوك بنظام التقسيط وذلك طوال مدة القرض.

ويقوم التأمين بسداد أى تلفيات تتسبب فيها عند اصطدام سيارتك- الملاكى أو الاجرة- عن طريق الخطآ بسيارة أخرى أو العكس والتى يثبتها محضر الشرطة الذى لابد أن تقوم بعمله عقب الحادث.

خصم 50% على وثائق تأمين الحوادث الشخصية للسيدات

وقامت .

وطرحت gig هذا الخصم تشجيعا من الشركة للمرأة على توفير الحماية لها ولأسرتها من خلال منحها مبلغ تأمين 50 ألف جنيه فى حالة الوفاة او العجزين الكلى والجزئى المستديم.

وقدمت الشركة الوثيق بقسط تأمينى زهيد حتى يكون فى متناول كل فئات السيدات الراغبات فى الحصول على تأمين الحوادث الشخصية من خلال إصدارها بقسط قيمته 50 جنيه بدلآ  من 100 جنيه.