اقتصاد وأسواق

95 مليون جنيه استثمارات هيئة المجتمعات في »زايد«.. العام المقبل

كتبت - بدور إبراهيم:  قالت المهندسة هناء المصري، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، إن الجهاز لم يتلق بعد أي طلبات من الجمعيات لتقنين أوضاعها في منطقة توسعات المدينة البالغة مساحتها 550 فدانًا، وتقع علي الحزام الأخضر. وتقضي قواعد هيئة المجتمعات…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتبت – بدور إبراهيم:


 قالت المهندسة هناء المصري، رئيس جهاز مدينة الشيخ زايد، إن الجهاز لم يتلق بعد أي طلبات من الجمعيات لتقنين أوضاعها في منطقة توسعات المدينة البالغة مساحتها 550 فدانًا، وتقع علي الحزام الأخضر.


وتقضي قواعد هيئة المجتمعات العمرانية ا لجديدة لتقنين الأوضاع بهذه المنطقة، والتي كشفتها »المال« في وقت سابق، بسداد 1350 جنيها عن كل متر عند التقدم بطلب إصدار تراخيص البناء، لتغيير النشاط من زراعي لسكني، علاوة علي 300 جنيه عن كل متر أيضًا لمد المرافق.

واضافت هناء المصري في تصريحات لـ »المال« أن جهاز مدينة الشيخ زايد حقق الخطة الاستثمارية للعام المالي 2012-2011 والبالغة 137 مليون جنيه، ويجري حاليا اعتماد خطة العام المالي الجديد 2013-2012 باستثمارات تبلغ 95 مليون جنيه.
 

وقالت رئيس جهاز الشيخ زايد: إن الجهاز يعتزم تحويل عدد من التظلمات التي تقدم بها مستثمرون من قرارات استقطاع أجزاء من اراضيهم لعدم الالتزام بالبرامج الزمنية للتنفيذ، إلي اللجنة العقارية الرئيسية، كما يعتزم الجهاز استقطاع أجزاء من قطع اراض خاصة ببعض الشركات الاخري للسبب نفسه.

شارك الخبر مع أصدقائك