«هانو بنزايون» تجهز مناقصة لإنشاء مبنى فندقى ومول تجارى بالإسكندرية

لاقتحام المجال الفندقى لتعظيم الإيرادات

«هانو بنزايون» تجهز مناقصة لإنشاء مبنى فندقى ومول تجارى بالإسكندرية
عصام عميرة

عصام عميرة

9:22 ص, الأثنين, 1 مارس 21

كشف محمود عبد الله، العضو المنتدب لشركة بيوت الأزياء الراقية «هانو بنزايون»، عن طرح مناقصة، مارس المقبل، لاستغلال قطعة أرض تصل مساحتها إلى 1226 مترا لإنشاء مبنى فندقى ومول تجارى فى منطقة المنشية بالإسكندرية.

وقال عبد الله إن الشركة تعد أكثر من مخطط لاستغلال أصول تابعة لها لاقتحام المجال الفندقى بقوة لتعظيم الإيرادات وخلق مصادر دخل مختلفة، إضافة إلى مصادر الدخل الأساسية من الفروع التجارية بالكيان والبالغة 135 فرعا.

وأضاف العضو المنتدب لـ«المال» أن موقع المشروع بالمنشية متميز جدا، ويعد واعدا فى ظل النشاط التجارى بالمنطقة، لافتا إلى أن التكلفة المبدئية له لم تحدد، إذ يتم استغلال الأرض حاليا كجراج وملحق تجارى لحين طرح المناقصة وبدء تنفيذ المشروع.

وأوضح أنه لن يتم اختيار الشريك من القطاع الخاص إلا بعد دراسة جميع الإمكانات والمواصفات التى تضمن الحفاظ على نجاح المشروع، لافتا إلى أنه تم لقاء مسئولين من بنك القاهرة الأسبوع الماضى، لبحث سبل تنفيذ المشروع.

وأشار إلى أن هناك تواصلا مستمرا مع الشركة القابضة للسياحة برئاسة ميرفت حطبة، لاختيار أفضل السبل الاستثمارية لتعظيم الإيرادات، مؤكدا أن إدارة التسويق بالقابضة تتولى متابعة والترويج للمشروعات برئاسة الدكتور حازم المهدى.

البنك الأهلى يفوز بمزايدة استئجار فرع صلاح سالم بنظام حق الانتفاع لمدة 20 عاما

وفى سياق آخر، أكد العضو المنتدب لبيوت الأزياء الراقية، أن البنك الأهلى فاز بمزايدة الانتفاع بفرع الشركة بصلاح سالم فى الإسكندرية لمدة 20 عاما، ضمن مخطط التوسع فى استغلال جميع الفروع التابعة للكيان، لافتا إلى أن قيمة التعاقد تصل إلى تحصيل 360 ألف جنيه شهريا.

وكانت الشركة قد طرحت فى يناير الماضى، فرع الإسكندرية بشارع صلاح سالم للشراكة مع المستثمرين بالقطاع الخاص.