9300 زائر للمعرض للدولي الرابع للأخشاب

المال - خاص   كشف وليد فرغل المدير التنفيذي لشركة الإستراتيجي الإماراتية و المنظمة للمعرض الدولي الرابع للأخشاب، والذي انتهت فاعلياته أمس الإثنين، عن استهداف الشركة الوصول بحجم الصفقات التجارية التي تم إبرامها على هامش فاعليات المعرض لمليار جنيه.  وأشار فرغل، إلى أن النسخة الرابعة ل

9300 زائر للمعرض للدولي الرابع للأخشاب
جريدة المال

المال - خاص

8:13 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18

المال – خاص  

كشف وليد فرغل المدير التنفيذي لشركة الإستراتيجي الإماراتية و المنظمة للمعرض الدولي الرابع للأخشاب، والذي انتهت فاعلياته أمس الإثنين، عن استهداف الشركة الوصول بحجم الصفقات التجارية التي تم إبرامها على هامش فاعليات المعرض لمليار جنيه.

 وأشار فرغل، إلى أن النسخة الرابعة للمعرض لعبت دور كبيرفي تعزيز قيمة وقدرة المنتجات الخشبية المصرية علي النفاذية بالأسواق الخارجية خاصة في ظل وجود ومشاركة أكثر من 175 شركة من 24 دولة على مستوى العالم.

وأضاف: “نسعى مستقبلاً لتنظيم عدداً من المعارض الأخرى وخاصة في قطاعات العقارات والاستثمار بشكل عام، بهدف الترويج للفرص الاستثمارية الواعدة بمصر،  وإتاحة الفرصة لها للتواجد بالأسواق الخارجية والتصدير.

 من ناحية آخري كشف محمد الصعيدي مدير فرع الإستراتيجي بمصر وإفريقيا، إلى أن النسخة الرابعة للمعرض الدولي للأخشاب تلقي اهتماما بالغا لدي أطراف الصناعة بمصر وإفريقيا وعالمياً.

وشدد علي أن حجم الزيارات التي تمت للمعرض خلال اليومين الماضيين غير مسبوقة في معرض متخصص في قطاع الأخشاب بالمنطقة العربية والإفريقية.

وأشار الصعيدي، أن نجاح المعرض خلال فترة إنعقادة يؤكد علي وجود مناخ إستثماري بتنوع أشكاله  بمصر خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف: “هناك دعم كبير من قبل وزارة التجارة والصناعة والتصديري للأثاث وغرفة صناعة الأخشاب”، وهو ماظهر جلياً من خلال اللقاءات الثنائية للمستثمرين المصريين ونظرائهم من دول العالم، التي وفرها ” تحديث الصناعة”، مع مختلف أطراف صناعة الأخشاب علي هامش فاعليات المعرض.

وتابع: “سيتم الإعلان عن حجم الصفقات التجارية  التي تمت علي خلال المعرض”.

وكشف حسين كمال مدير المعرض الدولي الرابع للأخشاب ، أنه من المقرر أن تنظم “الإستراتيجي”، معرضا دوليا للأخشاب بالجابون خلال النصف الأول لـ 2019، ويستهدف المعرض دعم توجه الدولة المصرية في تعزيز التعاون التجاري مع دول القارة السمراء، وعودة مصر لريادتها بإفريقيا علي كل المستويات الاقتصادية.

 وأضاف كمال، عن وصول عدد الزائرين للمعرض لما يقارب 9300 زائر ، بالإضافة إلى منتجين ومستورين وعاملين في قطاع الأخشاب بمصر وإفريقيا.

وأوضح أن هذا يؤكد علي نجاح المعرض في نسختة الرابعة، من ناحية آخري عبر ممثلي  الـ24 دولة المشاركيين في النسخة الرابعة للمعرض،  عن التحسن الملفت في الإجراءات الأداريه المتعلقة بالاستثمار بمصر موخرا، مقارنة بالفترات السابقة.                                                                  

جريدة المال

المال - خاص

8:13 م, الثلاثاء, 4 ديسمبر 18