«سكور» للتأمين تقدم جوائز لمتفوقي «العلوم الاكتوارية» فى 5 دول

تكافئ شركة سكور للتأمين أفضل عمل أكاديمي في مجال العلوم الاكتوارية بجوائز سنوية في العديد من البلدان بجميع أنحاء العالم، وقد تم تصميم هذه الجوائز

«سكور» للتأمين تقدم جوائز لمتفوقي «العلوم الاكتوارية» فى 5 دول
الشاذلي جمعة

الشاذلي جمعة

3:23 م, السبت, 9 يناير 21

تدعم شركة سكور للتأمين الفرنسية قطاع العلوم الاكتوارية حول العالم عبر منح جوائز سنوية للاكتواريين حول العالم، وفي كل عام منذ عام 1996 ، حيث تكافئ شركة سكور للتأمين أفضل عمل أكاديمي في مجال العلوم الاكتوارية بجوائز سنوية في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم، وقد تم تصميم هذه الجوائز لتعزيز تطوير العلوم الاكتوارية ، لتشجيع البحث في هذا المجال ، والمساهمة في تحسين معرفة وإدارة المخاطر، وتعتبر جوائز سكور الاكتوارية معترفا بها في صناعات التأمين وإعادة التأمين كعلامة للتميز، ويتم دعم الجوائز الاكتوارية في فرنسا من قبل مؤسسة SCOR Corporate Foundation للعلوم.

لجان التحكيم تضم باحثين معترفا بهم دوليا

 وتتألف لجان التحكيم الخاصة بجوائز سكور للتأمين الاكتوارية من باحثين معترف بهم دوليًا ومتخصصين في التأمين وإعادة التأمين والتمويل، يتم اختيار الفائزين بناءً على إجادتهم للمفاهيم الاكتوارية ، وجودة أساليبهم التحليلية ، وأصالة أبحاثهم من حيث التقدم العلمي والتطبيقات العملية المحتملة لعالم إدارة المخاطر، وفي عام 2020 ، قدمت الشركة جوائز اكتوارية في خمس دول حول العالم، هى السويد (9 أكتوبر) ، ألمانيا (11 نوفمبر) ، المملكة المتحدة (26 نوفمبر) ، فرنسا (10 ديسمبر) وإيطاليا (18 ديسمبر).

وكشف دينيس كيسلر، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سكرو للتأمين أنه كانت جوائز سكو الاكتوارية تكافئ العمل الأصلي من قبل خبراء اكتواريين شباب من جميع أنحاء العالم لأكثر من 20 عامًا، وتفخر الشركة بدعمها الفعال للتفكير الجديد حول تحليل وإدارة المخاطر مع تعزيز ظهور المواهب الشابة والاعتراف بها، وتعكس هذه الجوائز التزام الشركة طويل الأجل بالبحث وتتوافق تمامًا مع عمل مؤسسة SCOR Corporate Foundation للعلوم.

تم منح جوائز فى السويد وألمانيا والمملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا

وفي 9 أكتوبر في السويد ، قدم Svein Børre Solvang ، الرئيس التنفيذي لشركة SCOR Sweden Re ، وإريك هافرينغ ، ممثلًا عن الجمعية الاكتوارية السويدية ، الجائزة الاكتوارية للسويد خلال ندوة SCOR Sweden Re Life Insurance 2020، ومُنحت الجائزة إلى Sandra Brännstam ، مستشارة في EY ، عن أطروحتها “معايرة SCR وفقًا للصيغة القياسية المطبقة على بيانات السكان السويدية – استنادًا إلى نمذجة Lee Carter”.

وفي 11 نوفمبر في ألمانيا ، قدم فريدر كنوبلينج ، رئيس إدارة المخاطر بشركة سكور ، الجوائز الاكتوارية لألمانيا خلال حفل افتراضي، والفائزون لعام 2020 هم: الدكتور مارتن بلات من جامعة لوزان ، عن أطروحته “إحصائيات التطرف ، وتوزيعات المصفوفة والتطبيقات في نمذجة التأمين بخلاف التأمين على الحياة” ، بسنت عابد من الجامعة التقنية في ميونيخ ، عن أطروحتها “توقع زخم العملاء في قطاع التأمين باستخدام أساليب التعلم الآلي “، والدكتور يوهانس شوب من جامعة أولم ، عن أطروحته” اتجاهات العمليات في نماذج الوفيات وإدارة مخاطر طول العمر”.

وفي 26 نوفمبر في المملكة المتحدة ، اجتمعت لجنة تحكيم الجوائز الاكتوارية SCOR UK ، بقيادة أندرو سميث ، الأستاذ المساعد في كلية الرياضيات والإحصاء ، كلية دبلن الجامعية (رئيس لجنة التحكيم) ، تقريبًا لاختيار الفائز. منحت جائزة 2020 إلى ماكسيميليان موريارتي من جامعة كوليدج كورك ، عن أطروحته “دراسة تجربة الوفيات لتقييم مخاطر طول العمر لمنتج سنوي” ، والتي أشرفت عليها ليندا دالي.

و10 ديسمبر في فرنسا ، قدم دينيس كيسلر ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة سكور، وأندريه ليفي لانغ ، رئيس مؤسسة SCOR Corporate for Science ، الجوائز الاكتوارية لعام 2020 لفرنسا خلال مؤتمر افتراضي ، بالاشتراك مع المعهد الفرنسي للاكتواريين. . حصل حمزة حنبلي ، من الجامعة الكاثوليكية في لوفان ، على جائزة الأطباء الشباب عن أطروحته “المخاطر المنهجية في أعمال التأمين طويلة الأجل”.

سكور للتأمين تستهدف دعم البحث فى هذا المجال

وتم مُنح جائزة الشباب الاكتوارية لديميتري ديلكيلاو من المعهد الأوروبي للدراسات جان ديودوني (EURIA) عن أطروحته “Contrôle et Transparence des modèles complexes en actuariat” (التحكم والشفافية في النماذج المعقدة في العلوم الاكتوارية “). تلقت كلارا أديسوم ، من كلية ESSEC للأعمال ، تنويهًا خاصًا لأطروحتها بعنوان “تحسين استراتيجية التأمين على السكن في المدى” (التحسين الاستراتيجي لزيادة أقساط التأمين على الأسرة عند التجديد).

في 18 ديسمبر في إيطاليا ، قدم رئيس لجنة التحكيم البروفيسور نينو سافيلي ، من جامعة ميلانو كاتوليكا ديل ساكرو كور ، وأليساندرا زورزا ، مدير السوق في SCOR Global Life ، جوائز العلوم الاكتوارية لعام 2020 لإيطاليا خلال حفل افتراضي. ذهبت الجوائز إلى ستيفانو كوتيتشيلي وألبرتو زانوتو ، وكلاهما من جامعة كاتوليكا ديل ساكرو كور (ميلانو) ، عن أطروحاتهما “مخاطر السوق وغير الحياة في محفظة تأمين ديناميكية” و”اتفاقيات إعادة التأمين المثلى: تقييم متطلبات رأس المال والربحية لشركة تأمين متعددة الخطوط”.