اتصالات وتكنولوجيا

90% من الشركات العالمية تستخدم “WINDOWS 8” ..بحلول عام 2013

 سارة عبد الحميد ومحمود جمال كشف تقرير حديث صادر عن مؤسسة الأبحاث العالمية "جارتنر" عن أقوى 5 تنبؤات لمستقبل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول العالم  خلال الثلاث سنوات المقبلة. وأشار التقرير إلى اتجاه حوالى 90% من الشركات بالاعتماد على نظام…

شارك الخبر مع أصدقائك

 سارة عبد الحميد ومحمود جمال

كشف تقرير حديث صادر عن مؤسسة الأبحاث العالمية “جارتنر” عن أقوى 5 تنبؤات لمستقبل قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات حول العالم  خلال الثلاث سنوات المقبلة.

وأشار التقرير إلى اتجاه حوالى 90% من الشركات بالاعتماد على نظام تشغيل “WINDOWS 8” ، وذك بحلول عام 2013، مؤكدا احتلال 3 شركات صينية مراكز متميزة ضمن الخمسة الكبار فى تصنيع الهاتف المحمول على مستوى العالم بنهاية عام 2014.

ونوه التقرير إلى خلق ما يقرب من 4.4 مليون وظيفة، نظرًا للطلب المتزايد على البيانات، واعتماد 40% من الشركات على شبكة التواصل الاجتماعى “فيس بوك” فى عملية شغل الوظائف المختلفة.

وأكد زيادة حجم الإنفاق على تطبيقات المحمول بنحو 25%، إضافة إلى اعتماد حوالى 40% من إجمالى 1000 مؤسسة تكنولوجية عالمية على برامج الـ “Gamification” فى أعمالها المختلفة بنهاية 2015.

ولفت التقرير إلى إدخال صناعة الإلكترونيات ضمن مجالات مختلفة خلال عام 2016 تشمل الأحذية والإكسسوارات لتكون صناعة كبرى تقدر بـ10 مليارات دولار.

شارك الخبر مع أصدقائك