اقتصاد وأسواق

90 شركة تشارك في فعاليات «كايرو آي سي تي 2005»

كتب - هيثم درديري:   تلقت الشركة المنظمة لمعرض ومؤتمر كايرو آي . سي تي "Cairo ict 2006 " طلبات للاشتراك في فعالياته من جانب 90 شركة، تتصدرها عدة شركات كبري عاملة في الاسواق المحلية والاقليمية والعالمية مثل «مايكروسوفت» و«سيسكو»…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – هيثم درديري:
 
تلقت الشركة المنظمة لمعرض ومؤتمر كايرو آي . سي تي “Cairo ict 2006 ” طلبات للاشتراك في فعالياته من جانب 90 شركة، تتصدرها عدة شركات كبري عاملة في الاسواق المحلية والاقليمية والعالمية مثل «مايكروسوفت» و«سيسكو» وأوراكل». وتوقع اسامة كمال العضو المنتدب لشركة «تريد فيرز» المنظمة ان يزداد عدد الشركات الراغبة في تسجيل اسمائها للمشاركة بمعرض مؤتمر «كايرو آي سي تي» الي 200 شركة تقريباً مع اقتراب موعد بدء فعالياته.

 
واوضح كمال – في تصريحات لــ«المال» – ان المؤتمر المصاحب لمعرض هذا العام من المقرر ان يتطرق الي خمسة محاور رئيسية، اولها تحرير قطاع الاتصالات في الشرق الاوسط وافريقيا، والثاني : العلاقة بين الاتصالات والاعلام من منظور الفضائيات والاعلام الرقمي، والثالث : مستقبل القنوات الفضائية والتشغيل بالكابلات في مواجهة البث عبر الانترنت، في حين يتطرق المحور الرابع الي المجتمع اللانقدي في مصر، والخامس تقيم تجربة الحكومة الالكترونية.
 
ومن المقرر ان تبدأ  فعاليات معرض ومؤتمر “كايرو آي سي تي 2006” في الفترة من 5 الي 8 فبراير المقبل بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »