محمد يوسف: لا صحة للتفاوض مع مصطفى شوبير

لا مانع من التفاوض مع أي لاعب وفقًا للاحتياجات الخاصة بفريق البنك الأهلي

محمد يوسف: لا صحة للتفاوض مع مصطفى شوبير
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:58 ص, الثلاثاء, 3 نوفمبر 20

نفى محمد يوسف، المدير الفني لفريق البنك الأهلي صحة ما تداول بشأن تفاوض الفريق مع مصطفى شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي، للانضمام إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة، استعدادًا للموسم الجديد.

وقال يوسف، خلال تصريحات إذاعية: «لا صحة لهذه الشائعات، خاصًة وأن مصطفى شوبير هو الحارس رقم 3 في الأهلي بعد الشناوي وعلي لطفي، ويحتاجه بشدة خلال الفترة المقبلة في ظل المنافسة بدوري أبطال إفريقيا والدوري والكأس».

وأكد يوسف خلال حديثه أنه لا مانع لديه من التفاوض مع أي لاعب في مصر سواء داخل الأهلي أو الزمالك، وفقًا للاحتياجات الخاصة بفريق البنك الأهلي، والذي يسعى لتمثيل صورة جيدة داخل الدوري المصري.

وعن تعاقدات البنك الأهلي التي أبرمها حتى الآن، قال يوسف: «أشكر مجلس الإدارة على هذا المجهود والدعم، ولازلنا نسعى للتفاوض مع الكثيرين من أجل المنافسة بشكل جيد في الدوري الممتاز».

يُذكر أن اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، كشف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأثنين، بمقر النادي بالعجوزة، عن الصفقات الجديدة التي أبرمها في مقدمتها البوركيني محمد كوفي، لاعب نادي الزمالك وسموحة السابق، موسى دياوارا لاعب الإنتاج الحربى وأحمد ياسين لاعب نادي المقاصة السابق.

إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:58 ص, الثلاثاء, 3 نوفمبر 20