ذبحوا شاه بجوار رأسه وصوروه.. ضبط المتورطين بالاعتداء على شخص بالبحيرة

تعمدوا الإساءة له والتشهير به ونشر مقطع فيديو على موقع التواصل الإجتماعى.

ذبحوا شاه بجوار رأسه وصوروه.. ضبط المتورطين بالاعتداء على شخص بالبحيرة
أماني عوض

أماني عوض

2:13 م, الثلاثاء, 27 أكتوبر 20

توصلت الأجهزة الأمنية إلى الجناة المتورطين في الاعتداء على سائق “توك توك” بمحافظة البحيرة، بعد إجباره على الإستلقاء أرضًا وذبح شاه بجوار رأسه، وتصويره، وألقت القبض عليهم.

فيديو الاعتداء على شخص

ترجع التفاصيل، إلى تكثيف أجهزة وزارة الداخلية جهودها لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو على إحدى صفحات موقع التواصل الاجماعي “فيس بوك”، يظهر فيه تعدٍ عدد من الأشخاص على أحد الأشخاص وإجباره على الاستلقاء أرضًا ونحر “شاه”، بجوار رأسه ونثر دمائها عليه وتوجيه السباب له.

وبالفحص أمكن تحديد المجني عليه سائق مركبة “توك توك “، مقيم بإحدى قرى مركز شرطة رشيد بالبحيرة.

5 أشخاص وراء الواقعة بسبب خلافات

وباستدعائه وسؤاله، قال إنه تعرض للواقعة منذ عدة أيام، ومرتكبيها 5 أشخاص يوجد لأحدهم معلومات جنائية -مقيمين بدائرة مركز رشيد بالبحيرة- ببثها على موقع التواصل الاجتماعي، وذلك على خلفية وجود خلافات بينهم.

وأضاف أن أحدهم استدرجه لمنزله بزعم رغبتهم في حل الخلاف وديًا، مشيرًا إلى أنه فوجىء بالاشتراك فيما بينهم بمباغتته وإجباره على الاستلقاء أرضًا.

المجنى عليه: تعمدوا إساءتي التشهير بي

وأوضح أنهم صوروا مقطع الفيديو على النحو المشار إليه للإساءة إليه، والنيل منه والتشهير به.

ولفت إلى تهديدهم الدائم له بتكرار التعدي عليه فى حال تحريره محضر بالواقعة، مما دفعه إلى عدم الإبلاغ.

ضبط الجناة

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة رشيد بمديرية أمن البحيرة من ضبط جميع المتهمين، والذين ظهروا بمقطع الفيديو.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة لذات السبب المُشار إليه، واتخذت الإجراءات القانونية للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.