«سهولة» تتعاقد مع «جوميا» وتفاوض 6 جامعات لتقسيط مصاريف الدراسة

مدنى : قللنا مستهدفات العام بضغط من «الفيروس»

«سهولة» تتعاقد مع «جوميا» وتفاوض 6 جامعات لتقسيط مصاريف الدراسة
أسماء السيد

أسماء السيد

7:38 ص, الأثنين, 14 سبتمبر 20

تعاقدت  شركة «سهولة» – ذراع التمويل الاستهلاكى لبنك الاستثمار سى آى كابيتال- مؤخرا مع  عدد من الكيانات فى مجالات مختلفة آخرها شركة «جوميا»  للتجارة الإلكترونية.

وقال حازم مدنى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة، إنها  تعاقدت حديثًا مع «جوميا» بهدف إتاحة خدمة التقسيط لعملاء الأخيرة، موضحًا أن شركته تواصل بحث الفرص المتاحة فى العديد من المجالات مثل الأجهزة المنزلية والأدوات والسلع الاستهلاكية.

حازم مدنى، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى لشركة «سهولة»

ولفت إلى أن شركته تعاقدت مؤخرًا مع العديد من العلامات التجارية، مثل متاجر رنين وتريد لاين و«تايكون».

وأشار «مدني» – فى تصريحات خاصة لـ«المال»- إلى أن «سهولة» تنوى التوسع فى العديد من القطاعات الأخرى  خاصة فى المجالين الطبى والتعليمي، خلال الفترة المتبقية من العام، مضيفا أن تلك القطاعات شهدت نشاطًا ملحوظًا خلال الفترة الماضية.

وقال إن شركته تجرى حاليًا مفاوضات متقدمة مع 15مركزًا تجميليًا بالقاهرة للسمنة والأسنان وغيرها، لتقديم خدمات التقسيط.

على جانب آخر، لفت «مدني» إلى أن شركته، تخترق حاليًا مجال تقسيط مصاريف الجامعات للمرة الأولى من خلال مباحثات تُجرى مع 6 جامعات.

وأكد أن الشركة قللت مستهدفاتها التعاقدية، خلال العام الجاري، بضغط من تأثيرات جائحة كورونا، موضحًا أن «كورونا» كانت قد أثرت على كافة الشركات العاملة فى المجال، خاصة فى ظل فترات الإغلاق التى شهدتها السوق فى الفترة الماضية.

وأشار إلى أن «سهولة» كانت تستهدف فى البداية 2500 تاجر، وقللتها لتصل لنحو 2000 فقط بنهاية العام الجاري، موضحًا أن حجم التعاقدات الحالية وصل إلى 1000 تاجر فقط.

ولفت إلى أن شركته انتهت مؤخرًا من إطلاق  تطبيقها الجديد للبيع أون لاين، بهدف دعم عمليات البيع فى ظل الظروف الحالية.

يشار إلى أن «سهولة» للتمويل الاستهلاكى بدأت  نشاطها نهاية 2019، ويبلغ رأسمالها المدفوع حاليا 60 مليون جنيه ومن المستهدف رفعه إلى 150 مليونا.