سفير البحرين لمدبولي : المملكة أكبر مورد لمنتجات الألومنيوم إلى مصر

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى ضرورة تكثيف الزيارات المتبادلة بين مجتمع رجال الأعمال في البلدين، من أجل دفع مجالات التعاون القائمة

سفير البحرين لمدبولي : المملكة أكبر مورد لمنتجات الألومنيوم إلى مصر
صفية حمدي

صفية حمدي

3:58 م, الخميس, 10 سبتمبر 20

 التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء اليوم، هشام بن محمد الجودر، سفير مملكة البحرين لدى مصر ، وخلاله قال السفير إن البحرين أصبحت أكبر دولة موردة لمنتجات الألومنيوم إلى مصر.

واستهل السفير هشام بن محمد الجودر اللقاء بنقل تحيات رئيس وزراء البحرين للدكتور مصطفى مدبولي، معرباً عن تطلع البحرين لتعزيز التعاون مع مصر فى مختلف المجالات، والبناء على العلاقات الممتازة التي تجمع قيادتي البلدين، الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأخيه جلالة الملك حمد بن عيسى. 

وأكد سفير البحرين ضرورة العمل على زيادة حجم التبادل التجاري بين مصر والبحرين، وأعرب عن سعادته لأن البحرين أصبحت أكبر دولة موردة لمنتجات الألومنيوم إلى مصر. 

ووجه سفير البحرين التهنئة لمصر على ما تشهده من نهضة تنموية في كل المجالات، وأكد أن من يزور مصر على فترات، يلحظ في كل مرة تطوراً جديداً. 

ومن جانبه، أعرب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس  الوزراء عن تقدير مصر شعباً وقيادة لعلاقات الأخوة والتعاون مع مملكة البحرين الشقيقة.


وأكد أهمية العمل خلال المرحلة القادمة على مضاعفة حجم التعاون والتبادل التجاري والاستثمارات المشتركة بين البلدين. 

وأشار الدكتور مصطفى مدبولي إلى ضرورة تكثيف الزيارات المتبادلة بين مجتمع رجال الأعمال في البلدين، من أجل دفع مجالات التعاون القائمة بين البلدين ، واستكشاف مجالات جديدة تستثمر ما يمتلكه البلدان من مقومات استثمارية وتنموية.