مأمورية لتجديد واستخراج بطاقات الرقم القومي للعاملين بالعلمين الجديدة (صور)

حرصًا من وزارة الداخلية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة للمساهمة في انتظام العمل بالمشروعات القومية.

مأمورية لتجديد واستخراج بطاقات الرقم القومي للعاملين بالعلمين الجديدة (صور)
أماني عوض

أماني عوض

4:00 م, الأربعاء, 9 سبتمبر 20

أرسل قطاع الأحوال المدنية بالتنسيق مع الجهات المعنية، مأمورية قانونية وفنية لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي للعاملين بمدينة العلمين الجديدة، للتيسير عليهم وعدم تحملهم تكاليف ومشقة الانتقال.

جاء ذلك حرصًا من وزارة الداخلية بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة للمساهمة في انتظام العمل بالمشروعات القومية، استمرارًا لمسيرة التنمية التي تشهدها البلاد على كافة الأصعدة.

يأتي ذلك في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية الهادفة بأحد محاورها إلى إضطلاع القطاعات الخدمية بتقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والإجتماعية للمواطنين، ونظرًا لما تشهده مدينة العلمين الجديدة بمحافظة مرسى مطروح من مشروعات عملاقة يقوم بتنفيذها عدد كبير من العاملين الحرفيين، واحتياج بعضهم لاستخراج وتجديد بطاقات الرقم القومي.

ونسق قطاع الأحوال المدنية، وجهاز المدينة لتجهيز مقاعد انتظار ومظله لوقاية المترددين من حرارة الشمس، وكذا لافتات توعية بالتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات الطبية حفاظًا على سلامة العاملين والمترددين على مقر المأمورية.

ولاقى ذلك قبولاً واستحساناً من العاملين بالمدينة، مُشيدين بجهود الوزارة فى هذا الشأن.

ويأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على مراعاة البعد الإجتماعى والإنسانى للمواطنين، وإتخاذ كافة الإجراءات للتيسير عليهم ومساعدتهم في استخراج أوراقهم الثبوتية.