82 سيارة إجمالي مبيعات سوزوكي إسبريسو في مصر خلال يونيو

تستحوذ على حصة سوقية 14.9% من شريحة السيارات الصغير (CAR - A)

82 سيارة إجمالي مبيعات سوزوكي إسبريسو في مصر خلال يونيو
أحمد عوض

أحمد عوض

5:11 م, الأربعاء, 29 يوليو 20

كشف التقرير الصادر عن مجلس معلومات سوق السيارات «أميك»، عن إجمالى مبيعات سيارات سوزوكي إسبريسو الجديدة التى بلغت 82 مركبة فى السوق المحلية خلال يونيو الماضى.

تمركزت «سوزوكي إسبريسو» فى المرتبة الثانية بقائمة مبيعات سيارات الركوب الصغيرة الحجم ()، بعدما أن استحوذت على حصة سوقية 14.9%، من إجمالى مبيعات تلك الفئة التى بلغت 552 سيارة خلال الشهور الستة الأولى من العام الحالى.

ويذكر أن شركة “مودرن موتورز” الوكيل المحلى للعلامة التجارية “سوزوكي” فى مصر، قامت بتقديم طرازات سوزوكي إسبريسو – لأول مرة- فى السوق المحلية خلال شهر أبريل الماضى.

وينتمي طراز «سوزوكى إسبريسو» لفئة السيارات متعددة الاستخدامات «suv» صغيرة الحجم، مزودة بمحرك مكون من 3 أسطوانات، سعة 1000 سي سي، ليولد قوة 67 “حصان”، وعزم أقصى للدوران 90 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة خماسي السرعات.

ووفقًا للبينات المعلنة عن «سوزوكي»، تعتمد «إسبيرسو» على منظومة الجر الأمامى، التي يمكنها التسارع من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، في غضون 14.3 ثانية، على أن تصل سرعتها القصوي 150 كم.

سوزوكى إسبريسو

الأبعاد الخارجية

الطول3565 مم
العرض1520 مم
الارتفاع1564 مم
قاعدة العجلات2380 مم
سعة خزان الوقود27 لتر
سعة الشنطة الخلفية239 لتر
سوزوكي اسبريسو 2020

سوزوكي إسبريسو 2020

زودت سيارات سوزكي إسبريسو الجديدة بمجموعة من المواصفات القياسية والكماليات، ومنها ” عدد 2 وسائد هوائية أماميه للسائق والراكب الأمامى، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق “ABS”.

واحتوت على مكيف هواء يدوى، وزجاج كهرباء أمامى، وإمكانية طى المقاعد الخلفية، وباور سترينج، وسنتر لوك، والنظام الصوتي مكون من 2 سماعة مع مخرج كهرباء 12 فولت، ونظام مانع إدارة المحرك، وقفل أمان للأبواب الخلفية.

ودعمت بلوحة عدادات رقميه، وإضاءة المصابيح الأماميه هالوجين، ومرايات جانبية يدوية الضبط، وحساسات ركن خلفية، و جنوط 14 بوصة، وغيرها”.

سوزوكي إسبريسو
سوزوكي إسبريسو الجديدة