بعد تغيير علامتها التجارية.. «اطلب» تمنح طياريها حزمة مكافآت ووثائق تأمين ضد الحوادث

يعتمد على عدد الرحلات التي يقوم بها سائق الديلفري

بعد تغيير علامتها التجارية.. «اطلب» تمنح طياريها حزمة مكافآت ووثائق تأمين ضد الحوادث
محمود جمال

محمود جمال

10:38 م, الخميس, 6 أغسطس 20

أعلنت شركة اطلب لخدمات توصيل الطعام عبر الإنترنت عن إطلاقها حزمة مرنة لتحفيز مندوبي توصيل الطلبات (الطيارين) علي زيادة معدل الإنتاجية.

وبحسب البيان الصحفي الذي أصدرته الشركة وحصلت المال علي نسخة منه، أضافت اطلب أنها ستمنح بعض الحوافز المالية طبقا لعدة معايير لطياري الديلفري والذين تخطو عددهم 3000 طيار في أكثر من 26 مدينة.

ويعتمد تخصيص الحوافز والمكافآت علي عدد الرحلات التي يقوم بها سائق الديلفري وتقييم العمل لمندوب التوصيل عبر طلب التقييم الخاص بالمستخدمين حرصا من الشركة علي زيادة معدلات الإنتاجية لتنعكس إيجابيا علي معدلات زيادة رضاء العملاء.

وأضافت الشركة أن فريق الموارد البشرية بها عكف علي تصميم برامج مخصصة للموظفين تشمل منحهم وثائق تأمين متميزة علي الحياة ضد الحوادث، وهو الخبر الذي يعد سبقا في باقة المميزات التي تمنحها شركات التوصيل إلي مندوبيها، حيث تعد اطلب أول شركة تطبق نظام التأمين علي الحياة ضد الحوادث في قطاع التوصيل عبر الإنترنت.

‎وشددت اطلب علي أنه ليس هناك أي نية لخفض الرواتب في الفترة المقبلة، خاصة أنها سبق وأعلنت عن فتح باب التوظيف لعدد أكبر ولكن قامت الشركة بتعديل سياسة الحوافز والمكافآت طبقا لمعدل الإنتاجية وطبقا للقيمة السوقية المحددة لكل المهن والوظائف في هذا القطاع الحيوي والهام.

يشار إلي أن اطلب أعلنت يوم أمس الأربعاء عن تغيير علامتها التجارية إلي طلبات بداية من سبتمبر المقبل مع اعتزامها توفير 50 ألف فرصة عملٍ جديدة في السوق المصرية.