80 نقابة عالمية تؤيد احتجاجات عمال الأحواز في إيران

واصل عمال الأحواز احتجاجاتهم بسبب تردي الأحوال المعيشية وارتفاع موجة الغلاء , وإعتراضا على عدم دفع رواتبهم ومستحقاتهم منذ عدة شهور. وأعلنت 80 نقابة عمالية في أنحاء العالم دعمها لاحتجاجات عمال الأحواز التي دخلت يومها الخامس والعشرون بسبب تردي الأوضاع المعيشية وعدم صرف الرواتب. ودعت عشرات النقابات

80 نقابة عالمية تؤيد احتجاجات عمال الأحواز في إيران
جريدة المال

المال - خاص

4:54 ص, الأربعاء, 5 ديسمبر 18

واصل عمال الأحواز احتجاجاتهم بسبب تردي الأحوال المعيشية وارتفاع موجة الغلاء , وإعتراضا على عدم دفع رواتبهم ومستحقاتهم منذ عدة شهور.

وأعلنت 80 نقابة عمالية في أنحاء العالم دعمها لاحتجاجات عمال الأحواز التي دخلت يومها الخامس والعشرون بسبب تردي الأوضاع المعيشية وعدم صرف الرواتب.

ودعت عشرات النقابات في فرنسا وإيطاليا والبرازيل وإسبانيا وإندونيسيا وهايتي والسنغال ومصر وباراغواي والسلطة الفلسطينية وعدة بلدان أخرى، المرشد الإيراني علي خامنئي بتلبية مطالب العمال , وإطلاق سراح عمال قصب السكر لمدينة السوس في محافظة خوزستان بالأحواز التي اعتقلتهم السلطات الإيرانية خلال الأيام والأسابيع الماضية.

وقال بيان مشترك: “تصل باستمرار أنباء مقلقة من إيران في الأسابيع الأخيرة بشأن المضايقات التي يتعرض لها العمال النقابيين والمعلمين في احتجاجاتهم السلمية المستمرة ضد الغلاء وعدم دفع الرواتب”.

جريدة المال

المال - خاص

4:54 ص, الأربعاء, 5 ديسمبر 18