80 مستثمر يسحبون كراسة شروط أراضى جنوب الرسوة

عمرسالم كشفت مصدر مسئول بهيئة التنمية الصناعية، عن تقدم نحو 80 مستثمرًا لسحب كراسة شروط تخصيص 70 قطعة أرض، فى منطقة جنوب الرسوة ببورسعيد، والتى أعادت هيئة التنمية الصناعية طرحها على المستثمرين مطلع يناير الجارى. وأوضح المصدر لـ "المـال" أنه تم غلق باب سحب كراسات الشروط، على أن يتم تلقى العروض من ا

80 مستثمر يسحبون كراسة شروط أراضى جنوب الرسوة
جريدة المال

المال - خاص

2:48 م, الثلاثاء, 31 يناير 17

عمرسالم

كشفت مصدر مسئول بهيئة التنمية الصناعية، عن تقدم نحو 80 مستثمرًا لسحب كراسة شروط تخصيص 70 قطعة أرض، فى منطقة جنوب الرسوة ببورسعيد، والتى أعادت هيئة التنمية الصناعية طرحها على المستثمرين مطلع يناير الجارى.

وأوضح المصدر لـ “المـال” أنه تم غلق باب سحب كراسات الشروط، على أن يتم تلقى العروض من الشركات خلال الأسبوع المقبل، مضيفا أنه رغم خفض أسعار أراضى الرسوة إلى 700 جنيه للمتر، بدلا من 1100 جنيه إلى أنه لا يوجد اقبال كبير عليها.

وكانت الهيئة العامة للتنمية الصناعية قد طرحت، نهاية يوليو الماضى، نحو 106 قطعة أرض للاستثمار الصناعى بمنطقة جنوب الرسوة ببورسعيد، بسعر 1100 جنيه للمتر، وتقدم نحو 25 مستثمرا للحصول على 36 قطعة فقط، من بين 260 مستثمرًا سحبوا كراسة الشروط.

ومن المقرر قيام هيئة التنمية الصناعية، بسداد فروق الأسعار للمستثمرين الذين حصلوا على الـ36 قطعة فى الطرح الأول خلال الفترة المقبلة، وتتراوح مساحات القطع المطروحة بين 2500 و8000 متر مربع، طبقا للمخطط العام للمنطقة، ﻹﻗﺎﻣﺔ ﻣﺸﺮﻭﻋﺎﺕ ﺼﻨﺎﻋﺎﺕ غذائية، وهندسية، وكيماوية، وغزل ونسيج.

جريدة المال

المال - خاص

2:48 م, الثلاثاء, 31 يناير 17