ثقافة وفنون

8 نجوم يعودون للدراما الرمضانية بعد غياب

8 نجوم يعودون للدراما الرمضانية بعد غياب

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب – علي راشد:

يهل علينا الموسم الرمضاني لعام 2016 بعودة العديد من النجوم الذين تغيبوا عن الساحة سواء في شهر رمضان أو غيره منذ سنوات ليعاودوا نشاطهم الفني من جديد:

1-  فردوس عبد الحميد:
تعود الفنانة فردوس عبد الحميد بالمشاركة في مسلسل “الأسطورة” مع الفنان محمد رمضان، ويعتبر هذا العمل بعد غياب استمر لثلاث سنوات حيث كان آخر أعمالها مسلسل “ربيع الغضب” في عام 2013، وتجسد عبد الحميد في مسلسل الأسطورة دور والدة محمد رمضان، كما تعود عبد الحميد لتأدية دور أنيسة بدوي بالجزء السادس من “ليالي الحلمية” وكانت فردوس قد شاركت في الجزء الأول من المسلسل فقط.

2-  ليلى طاهر:
تعود الفنانة ليلى طاهر في رمضان المقبل من خلال دورها في مسلسل “كلمة سر” ، وكانت في الفترة الأخيرة تقتصر مشاركاتها الدرامية في أعمال الست كوم التي كان آخرها ست كوم “الباب في الباب” عام 2014، بينما كانت آخر أعمالها الدرامية “وادي الملوك” عام 2011.
  
3-  هشام سليم:
يعيد إلينا “كلمة سر” أيضا الفنان هشام سليم بعد غياب طويل ، فكان آخر أعماله مسلسل “أهل اسكندرية” مع عمرو واكد وبسمة والذي لم يتم عرضه وتم إنتاجه في 2014، بينما كانت آخر أعمال سليم مسلسل “اختفاء سعيد مهران” عام 2010، كما يعود سليم أيضا في أحداث الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” ليجسد دوره في الأجزاء السابقة وهو عادل سليم البدري.

4-  سماح أنور:
وبعد غياب عن الأضواء يعيد مسلسل “الخانكة” بطولة غادة عبد الرازق الفنانة سماح أنور والتي كانت آخر اعمالها مسلسل “نظرية الجوافة” عام 2014.
 
 5-  إلهام شاهين:
وتعود الفنانة إلهام شاهين من جديد بعد تغيبها ثلاث سنوات عن الدراما وانشغالها بالعمل السينمائي ، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل “نظرية الجوافة” عام 2013، وتقدم في رمضان المقبل مسلسل “ليالي الحلمية ” الجزء السادس، وتجسد شخصية زهرة التي تبدأ الأحداث معها بعد صدمتها في وفاة علي البدري.

6- صفية العمري:
يعيد مسلسل “ليالي الحلمية” أيضا الفنانة صفية العمري وكان آخر أعمالها أيضا مسلسل “نظرية الجوافة”، وتجسد العمري في ليالي الحلمية الشخصية التي اشتهرت بها في المسلسل وهي نازك السلحدار.

7- ميرفت أمين:
كما تعود الفنانة ميرفت أمين في مسلسل “رأس الغول” مع الفنان محمود عبد العزيز بعد غياب طويل عن الدراما والانشغال بالأعمال السينمائية والتي كان آخرها فيلم “بتوقيت القاهرة” مع الراحل نور الشريف.

8-  مصطفى فهمي:
وبعد غياب ثلاث سنوات يعود الفنان مصطفى فهمي بمشاركة الفنان عادل إمام في مسلسل “مأمون وشركاه” وكانت آخر أعمال فهمي مسلسل “نكدب لو قلنا ما بنحبش” مع الفنانة يسرا عام 2013.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »