اقتصاد وأسواق

8 شركات تدرس إقامة مصانع مع «اتحاد الفلاحين»

أعلن محمد فرج، رئيس اتحاد الفلاحين، أن 8 شركات عربية وأجنبية، تدرس بالتعاون مع الاتحاد، إنشاء مصانع فى قطاعات الصناعات النسيجية والزيوت والأعلاف . وقال فى تصريحات لـ «المال » ، إن اجتماعاً سيتم اليوم، بين ممثلى تلك الشركات ومجلس إدارة الاتحاد، للاتفاق على تفاصيل المشروعات، مشيراً إلى أن دور الاتحاد سيتمثل فى توفير المحاصيل الزراعية اللازمة لتلبية احتياجات المصانع .

شارك الخبر مع أصدقائك

 كتب _ الصاوى أحمد :

أعلن محمد فرج، رئيس اتحاد الفلاحين، أن 8 شركات عربية وأجنبية، تدرس بالتعاون مع الاتحاد، إنشاء مصانع فى قطاعات الصناعات النسيجية والزيوت والأعلاف . وقال فى تصريحات لـ «المال» ، إن اجتماعاً سيتم اليوم، بين ممثلى تلك الشركات ومجلس إدارة الاتحاد، للاتفاق على تفاصيل المشروعات، مشيراً إلى أن دور الاتحاد سيتمثل فى توفير المحاصيل الزراعية اللازمة لتلبية احتياجات المصانع .

وأوضح فرج أن الشركات ستتعاقد مع الفلاحين – عن طريق الاتحاد – على زراعة المحاصيل اللازمة لها، وسيتضمن التعاقد نوعية المحصول وأسعاره والكميات المطلوبة منه سنوياً .

وذكر أن اتحاد الفلاحين يدرس إمكانية الدخول كشريك أساسى ومساهم فى تلك المشروعات، وليس مجرد وسيط .

 وأشار إلى أنه فى حال الاتفاق على جميع التفاصيل، سيتم التواصل مع الجهات المعنية مثل وزارتى الاستثمار والتجارة والصناعة للبدء فى إقامة المشروعات . ورفض رئيس اتحاد الفلاحين الإفصاح عن الاستثمارات المرتقب ضخها، وقال إنه سيتم الإعلان عنها عقب السير فى الإجراءات التنفيذية .

شارك الخبر مع أصدقائك