أوراسكوم للإنشاءات تهدى وحدة استقبال طوارئ بمستشفى قصر العينى

بقسم النساء والتوليد

أوراسكوم للإنشاءات تهدى وحدة استقبال طوارئ بمستشفى قصر العينى
محمود جمال

محمود جمال

1:45 م, الخميس, 11 يونيو 20

أعلنت شركة أوراسكوم للإنشاءات تمويل انشاء وتركيب وحدة استقبال طوارئ جديدة فى قسم أمراض النساء والتوليد في مستشفى قصر العينى .

وقالت أنه تم الانتهاء من اعمال الانشاء في 3 أشهر وتحت المراجعة والمتابعة المستمرة من قبل مهندسى وعمال أوراسكوم للإنشاءات لضمان تسليم هذا المشروع الحاسم فى وقت قياسى لسرعة استفادة الآلاف من المصريين المحتاجين لهذه الخدمة.

واوضحت في بيان صحفي اليوم إنشاء مكتب استقبال الطوارئ الجديد الذي تبلغ مساحته 170 مترًا مربعًا و تجهيزه بجميع المعدات الطبية في موقع أكبر يسمح بخدمة ما لا يقل عن 100-120 مريضًا يوميًا وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

كما تضمن المشروع وحدة استقبال للمرضى مجهزة بالأثاث والمرافق المطلوبة إلى جانب الأقسام والمعدات الطبية مثل أماكن الفحص المجهزة لمراقبة قياسات المريض والمزيد من الفحوصات المتخصصة التي تشمل مخططات القلب (CTGs). بالإضافة إلى غرفة منفصلة لفحص الموجات فوق الصوتية وغرف ومكاتب إدارية للأطباء والممرضات والموظفين مكيفة الهواء.

تبرز هذه المبادرة التزام أوراسكوم للإنشاءات العميق بتحسين الحياة اليومية للمصريين. عبر مجموعة واسعة من المبادرات بما في ذلك مشاريع الاستدامة مثل تمويل وإنشاء قسم التوليد وأمراض النساء في مستشفى قصر العينى – وتطوير البنية التحتية مثل بناء المشاريع عبر القطاعات المهمة بما في ذلك معالجة المياه والطاقة ووسائل النقل.