وائل بدران نائبا لقطاع التسويق والإنتاج فى «أروب للتأمينات العامة»

التسويق كلمة السر فى جذب عملاء جدد والحفاظ على القدامى

وائل بدران نائبا لقطاع التسويق والإنتاج فى «أروب للتأمينات العامة»
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

4:25 م, الأثنين, 8 يونيو 20

شغل اليوم وائل بدران منصب نائب رئيس قطاع التسويق والإنتاج والفروع بشركة أوذلك ضمن خطة إعادة هيكلة الشركة لإحراز نمو فنى يتوازى مع تنامى أقساطها التأمينية.

وتعمل بها من خلال مجموعة كوادر كفء على أعلى مستوى بهدف تلبية احتياجات العملاء على اختلاف شرائحهم العمرية والجغرافية.

تعرف على السيرة الذاتية لنائب قطاع التسويق فى أروب

وتولى وائل بدران قبل انضمامه لفريق العمل منها العديد من المناصب فى شركات التأمين والوساطة والخدمات منها العضو المنتدب لشركة نايل اسيستانس لخدمات السيارات وذات المنصب فى شركة أمنلى دوت كوم وعربية للوساطة التأمينية وغيرها .

كما تقلد عددا من الوظائف كرئيس قطاع التسويق والمبيعات والفروع بشركة “طوكيو مارين” جينيرال تكافل –مصر- للتأمين سابقآ لمدة 3 سنوات ، وسبقها بنفس المنصب لمدة 8 سنوات فى شركة “رويال ” للتأمينات العامة.

تفعيل كل أدوات التسويق فى أروب لتوسيع قاعدة عملائها

وقال بدارن إن شركته تسعى الى تنوع أنشطتها من خلال فريق التسويق والمبيعات بالشركة وذلك ليصب فى مصلحة أروب إجمالا من حيث نمو أقساط التأمين بها وتحقيق فوائض فنية من النشاط، والوصول إلى شرائح جديدة، وزيادة الأرباح الكلية.

وأشار الى أن “التسويق” بأدواته المختلفة المباشر منها عبر إدارات الإنتاج والتحالف مع وسطاء التأمين افرادا وشركات أو غير المباشر منها عبر استخدام أساليب التكنولوجيا الحديثة كإحدى آليات التسويق لجذب العملاء الجدد أو الحفاظ على قاعدة المتعاملين معها

ولفت إلى أن المشكلة التى تواجه أى شركة تأمين فى الوقت الحالى ليست فى تدشين فروع جديدة ولا عدم وجود منتجات، وإنما تكمن فى تسويق هذه المنتجات بطريقة جيدة من خلال طريقة استهداف العميل المطلوب وشرح الخدمة له وإقناعه بالمنتج.

تعرف على أهم مساهمى شركة أروب للتأمينات العامة فى مصر

من المعروف أن “كشراكة خاصة مع بنك “بلوم”مصر للدخول إلى السوق المصرية، كذراع تأميني لمجموعة البنك عن طريق العديد من الحلول الفعالة والمتطورة لتناسب احتياجات الأفراد والشركات.

وتعد “أروب ” لبنان من كبرى الكيانات العاملة فى نشاط التأمين بالسوق اللبنانية، ولديها رصيد ضخم من المنتجات أو التغطيات التى لا تتوافر فى السوق المحلية.