مانشيني: لست مع عودة الدوري الإيطالي والأفضل إلغاءه بسبب «كورونا»

قال: "إذا لعبت هذا الكم من المباريات في الصيف، لن يكون هناك فاصل وسنعاني من كم كبير من الإصابات».

مانشيني: لست مع عودة الدوري الإيطالي والأفضل إلغاءه بسبب «كورونا»
إسلام مصطفى

إسلام مصطفى

11:35 م, السبت, 25 أبريل 20

يرى روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا، أن عدم استكمال مسابقة الدوري، هو الحل الأمثل في ظل الأزمة العالمية التي تواجهها الدول بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وقال مانشيني خلال تصريحات صحيفة لـ«لا جازيتا ديللو سبورت»: “لأكون أمينا، لقد شعرت بالملل من بقائي في المنزل، 60 يوما كافية لتجعل أي شخص مجنون».

وتابع: «أحاول التدرب في الصباح إذا كان الجو جيد مسمتعا بالأمر في الشرفة، ما افتقده كثيرًا رؤية والدّي، وهو أكثر ما أقلق بشأنه، سماع قصص الناس غير القادرة على توديع ذويهم بمثابة انكسار».

وعن الدوري الإيطالي، قال: «من الأفضل عدم استكمال الموسم، لأنه إذا لعبت هذا الكم من المباريات في الصيف، لن يكون هناك فاصل وسنعاني من كم كبير من الإصابات». إذا لعبت هذا الكم من المباريات في الصيف، لن يكون هناك فاصل وسنعاني من كم كبير من الإصابات». وعن الدوري الإيطالي، قال: «من الأفضل عدم استكمال الموسم، لأنه إذا لعبت هذا الكم من المباريات في الصيف، لن يكون هناك فاصل وسنعاني من كم كبير من الإصابات».

وأضاف: «على الرغم من ذلك، أعرف تشوق اللاعبين للعودة، وآمل أن ينتهي الأمر في أسرع وقت ممكن، وعلينا أن نتجمع في سبتمبر المقبل، لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية وتصفيات كأس العالم 2020».