«هنكل مصر» تطلق حملة «بيحمونا_ادعموهم» .. وتضيء برج القاهرة للجيش الأبيض

تخصص خط إنتاج لـ"جنرال المطهر والمنظف"

«هنكل مصر» تطلق حملة «بيحمونا_ادعموهم» .. وتضيء برج القاهرة للجيش الأبيض
أحمد عاشور

أحمد عاشور

9:34 م, الأربعاء, 22 أبريل 20

أطلقت شركة هنكل مصر للصناعة والتجارة بالتعاون مع بنك الشفاء المصري، مبادرة “بيحمونا-ادعموهم” (#بيحمونا_ادعموهم) لدعم ومساندة الطواقم الطبية في الحرب ضد فيروس كورونا – كوفيد 19.

وقالت الشركة في بيان إن ذلك يأتي إيمانا بأهمية دور القطاع الخاص في تعزيز جهود الدولة ضد انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، ووقاية أبناء الوطن والحفاظ على سلامتهم، وانطلاقا من واجب الشركة الوطني تجاه المجتمع.

الحملة تتضمن أغنية «وإيه يطمن»

وأعلنت الشركة أنها ستقوم بإنارة برج القاهرة بشعار الحملة، فضلاً عن إطلاق أغنية الحملة (وإيه يطمن) للمطرب هاني عادل؛ إجلالاً للمجهودات المضنية التي يبذلها جيشنا الأبيض بأطبائه وممرضيه ومسعفيه في علاج مرضى الفيروس المستجد والوصل بصحتهم الغالية إلى بر السلامة والشفاء.

تستهدف 10 آلاف أسرة

وتتضمن المبادرة توفير منتجات الشركة من المنظفات والمطهرات لعائلات الأطباء والممرضين المسعفين وتوصيلها مجانا لمنازلهم، ليستفيد من تلك المبادرة أكثر من الـ10 آلاف أسرة من أسر الطواقم الطبية، تقديراً للمجهود الخارق والتضحيات الكبيرة التي يقدموها لخدمة أبناء الوطن في ظل الأزمة الحالية.

كما توفر الشركة منتجات مطهرة للمستشفيات للمساهمة في تخفيف الحمل على القطاع الصحي.

وذكرت هنكل مصر أن المبادرة تقوم على نشر الوعي والتوجيهات الصحية والوقائية من خلال منصات التواصل الاجتماعي للحد من انتشار العدوي.

وقالت هنكل أن الجانب المعنوي مهم ايضا في المبادرة حيث دعت الشركة جميع موظفيها والمجتمع بشكل عام بتوجيه رسائل شكر وعرفان للطواقم الطبية المنوط بها محاربة انتشار الفيروس. 

هذا وتتوافق هذه المبادرات المحلية مع برنامج هنكل العالمي للتضامن الذي تم إطلاقه في مارس للمساهمة في الحد من أثار وباء COVID-19 العالمي.

تضمن البرنامج العالمي التبرع بمبلغ 2 مليون يورو لصندوق COVID-19 التابع لمنظمة الصحة العالمية / منظمة الأمم المتحدة ومنظمات مختارة وتبرع بـ 5 ملايين منتج من منتجات النظافة الشخصية والمنزلية.

وفي هذا السياق، قال عمر محمد المصري، مدير عام قطاع المنظفات والعناية المنزلية، إن المبادرة لفتة بسيطة من الشركة وجميع العامليين لمؤازرة الطواقم الطبية، وتقديم تحية تقدير وإجلال لدورهم الكبير الذي يبذلونه في علاج المرضى المصابين بفيروس كورونا المستجد، كوفيد -19″.

كما أعرب المصري عن تقديره للجهود التي تبذلها وزارة الصحة بكافة طواقمها لتوفير أفضل الخدمات الطبية لمرضى فيروس كورونا.

ولفت مبادرات شركة هنكل تأتي ترجمة لدورها في خدمة المجتمع وحرصها على مساندة الجهود المبذولة لحصر انتشار هذا المرض.

جنرال المطهر

ومن ناحية أخرى، خصصت شركة هنكل مصر خط لإنتاج المجموعة الجديدة من “جنرال المطهر والمنظف”، حيث يحتوي على مواد فعالة ومطهرة تقضي على ٩٩٫٩٪ من الجراثيم.

أكدت الشركة أنها ملتزمة بإنتاج وتوفير مليون عبوة من “جنرال المطهر والمنظف” بدايةً من شهر أبريل الجاري لتلبية احتياجات المواطنين لدعم جهود الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا، وتوفير المنظفات والمطهرات التي تعد من أهم وسائل مكافحة الإصابة بفيروس كورونا. 

وقال المصري إن هنكل مصر سارعت بتطوير تركيبة جنرال المنظف وإضافة مواد فعالة مطهرة تقضي على ٩٩٪ من الجراثيم في وقت قياسي ليتم توفير المنتج في الأسواق في ابريل الجاري، وأنها تعمل حاليا بكامل طاقتها الإنتاجية لتوفير كافة منتجات الشركة من المنظفات لضمان توفرها للمستهلك المصري في تلك الفترة الحرجة”.

وذكر أن الشركة تعمل بالسوق المحلية منذ عام 1992 وتقوم بتطوير منتجاتها بما يتلاءم مع متطلبات المستهلك المصري.