استثمار

7 شركات ناشئة مصرية تشارك فى قمة ريادة الأعمال بهولندا أوائل يونيو

والجدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر قمة ريادة الأعمال العالمية ستشهد حضور عدد كبير من رواد الأعمال والمستثمرين وقادة الفكر وصناع السياسات، وتستهدف أنشطة دورة هذا العام من القمة التركيز علي 5 مجالات هي الأغذية والزراعة والطاقة والاتصالات والصحة والمياه.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت غرفة التجارة الأمريكية بالقاهرة اليوم، اختيار 7 شركات ناشئة مصرية للمشاركة في قمة ريادة الأعمال العالمية “GES” لعام 2019 المقرر أن تستضيفها مدينة لاهاي بهولندا فى الفترة من 3 إلي 5 يونيو المقبل، جاء ذلك خلال مؤتمر عقدته الغرفة اليوم، وقال القائم بأعمال السفير الأمريكى بالقاهرة، توماس جولدبرجر، إن القمة ستشهد حضور أكثر من 1000 رائد أعمال  و 300 مستثمر حول العالم.

والجدير بالذكر أن فعاليات مؤتمر قمة ريادة الأعمال العالمية ستشهد حضور عدد كبير من رواد الأعمال والمستثمرين وقادة الفكر وصناع السياسات، وتستهدف أنشطة دورة هذا العام من القمة التركيز علي 5 مجالات هي الأغذية والزراعة والطاقة والاتصالات والصحة والمياه .

القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة

القائم بالأعمال الأمريكى: الرؤية والحماس ..أبرز معايير اختيار الشركات

وأضاف القائم بالأعمال الأمريكي، أن الشركات السبع المصرية تم اختيارها بناءً علي عدة معايير هي الرؤية والحماس والاستعداد لمواجهة التحديات المتمثلة فى توسيع نطاق عملهم بالمنطقة والعالم من أجل زيادة تأثيرهم .

وتابع: نتطلع لأن تعرض تلك الشركات إنجازاتها خلال فعاليات القمة.

الشركات المصرية السبع.. أبرزها سويفل للنقل وإلفيزا

وتتمثل الشركات المصرية السبع فى:

سويفل : تطبيق يسمح للمصريين بحجز رحلات ثابتة في أوتوبيسات بأجرة ثابتة بغض النظر عن قدر الزحام.

إلفيز: تطبيق شخصي يستخدم خاصية الذكاء الاصطناعي يمكن من خلاله القيام بأى شيء بداية من توصيل الأشياء إلى المنازل، حتى حجز رحلات الطيران أو المطاعم.

سمارت كير: شركة ناشئة تركّز على منتجات التأمين الطبي للمؤسسات.

بريدفاست: شركة خدمات توصيل طلبات الطعام تقوم بتوصيل الأطعمة الطازجة في أسرع وقت وحتى المنزل.

المنير: وهى أول عيادة مصرية للعناية بعيون مرضى السكر حيث تقدّم المساعدة في الحفاظ على مستوى الإبصار للمصريين من خلال خدمات متخصصة ذات جودة عالية مع الاحتفاظ بسجلات صحية إلكترونية آمنة.

شيتوزان: وهى شركة تركز على توفير المنتجات العضوية والأمنة ذات الجودة العالية للكيتين والشيوتزان اللتان تستخدمان في العديد من الصناعات بما في ذلك عقاقير علاج ارتفاع الكوليسترول والسمنة.

أجريماتيك فارمز: شركة ناشئة تطرح أسلوبا تجاريا ابتكارياً للزراعة بدون تربة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »