تموين مطروح تضبط 2000 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء

شنت مديرية تموين مطروح بالتنسيق مع قسم مباحث التموين حملة تموينية على اسواق ومحال قرية رأس الحكمة

تموين مطروح تضبط 2000 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء
معتز محمود

معتز محمود

7:11 م, الأربعاء, 5 فبراير 20

تمكنت أجهزة ومفتشى مديرية تموين مطروح من ضبط 2000 لتر سولار  قبل بيعها فى السوق السوداء، وذلك بخلاف عدد من المخالفات الأخرى من خلال حملة تموينية على قرية رأس الحكمة بمدينة مرسى مطروح.

وتم تحرير المحاضر اللازمة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد مرتكبي هذه المخالفات، وذلك في إطار الحملات التى تهدف إلى ضبط الأسواق ومنع الاحتكار أو الاتجار بالمواد المدعمة.

حملة لمفتشي إدارتي الرقابة والتجارة الداخلية تضبط 7 مخالفات تموينية

وصرح المهندس السيد أحمد أبو اليزيد وكيل وزارة تموين مطروح  أنه  بالتنسيق مع قسم مباحث التموين تمكنت حملة تموينية من مفتشي إدارتي الرقابة والتجارة الداخلية إلى أسواق ومحال قرية رأس الحكمة من ضبط 7 مخالفات تموينية.

وأضاف أن أبرز تلك المخالفات هو ضبط مواد بترولية مدعمة ( 2000 لتر سولار ) تم تجميعها بغرض الاتجار بالسوق السوداء واستعمالها في غير الغرض المخصصة له  ومخالفات أخرى مثل بيع سلع بأزيد عن السعر المقرر، منها سجائر وكروت شحن موبايل .

ضبط مخالفات كعدم الاعلان عن اسعار البضائع المعروضة

وأوضح أبو اليزيد أنه تم ضبط مخالفات أخرى مثل عدم الإعلان عن أسعار البضائع المعروضة للبيع في إطار تنفيذ توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بضبط الاسواق ومنع الاحتكار أو الاتجار بالمواد المدعمة للمواطنين فى السوق السوداء .

وأضاف وكيل وزارة تموين مطروح أنه تم التحفظ على المضبوطات من المواد البترولية المدعمة ، مشيراً إلى أنه قد تم عمل المحاضر اللازمة وتم إرسالها الى قسم الشرطة المختص وذلك بغرض إرسالها الى النيابة العامة للنظر والتصرف.