سيــارات

65% حصة مرسيدس من الشاحنات الثقيلة

شريف عيسىهيمنت مرسيدس MCV على 65% من مبيعات الشاحنات الثقيلة خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الجارى بعد أن تمكنت من تسليم 428 شاحنة، وفقًا للاحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات "أميك".وجاءت فولفو فى دور الوصيف بعد أن بلغت مبيعاتها خلال الفترة من يناير وحتى نهاية أغسطس 147 شاحنة، ل

شارك الخبر مع أصدقائك

شريف عيسى

هيمنت مرسيدس MCV على 65% من مبيعات الشاحنات الثقيلة خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الجارى بعد أن تمكنت من تسليم 428 شاحنة، وفقًا للاحصائيات الصادرة عن مجلس معلومات سوق السيارات “أميك”.

وجاءت فولفو فى دور الوصيف بعد أن بلغت مبيعاتها خلال الفترة من يناير وحتى نهاية أغسطس 147 شاحنة، لتستحوذ على 22% من مبيعات الشاحنات الثقيلة.

وأشار تقرير “أميك” إلى أن حصة ايفيكو من مبيعات الشاحنات الثقيلة قد بلغت 3%، بعد أن تمكنت من تسليم 22 سيارة، فيما استطاعت رينو الفرنسية اقتناص 2% من المبيعات الإجمالية لسوق الشاحنات ببيعها 12 وحدة.

وتمكنت باقى العلامات التجارية من الاستحواذ على حصة سوقية تقدر بـ 8% من مبيعات فئة الشاحنات الثقيلة بعد أن بلغت مبيعاتها 52 شاحنة.

وأظهر تقرير “أميك” احتلال فولفو FM 400 صدارة الطرازات بفئة الشاحنات الثقيلة الأكثر مبيعًا خلال الشهور الثمانية الأولى من العام الجارى، فيما جاءت مرسيدس اكتروس 4048 فى المركز الثانى بإجمالى 141 سيارة.

استطاعت مرسيدس اكتروس 4140/4141 B من بيع 94 سيارة لتحصد على المركز الثالث فى قائمة الطرازات الأعلى مبيعًا، فيما تمكنت مرسيدس اكتروس من اقتناص المركز الرابع بإجمالي 88 سيارة مباعة، وحلت مرسيدس اكتروس 2040 فى المرتبة الخامسة بعد أن سلمت 42 شاحنة خلال فترة الشهور الثمانية الأولى من العام الجارى.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »