سيــارات

6489 سيارة كورية أفرج عنها حتى نهاية أبريل

حلت هيونداى فى قائمة العلامات التجارية ذات المنشأ الكورى، بعد أن تمكنت من الإفراج عن 4192 سيارة، بحصة تمثل %13 من إجمالى واردات السيارات إلى مصر. أظهر التقرير احتلال توسان قائمة الموديلات الأكثر استيرادًا، والتى تقوم على إنتاجها هيونداى.

شارك الخبر مع أصدقائك

■ بحصة 20.2 %

أظهر تقرير منفذ إسكندرية الجمركى تمكن وكلاء العلامات الكورية من استيراد 6489 سيارة خلال 4 أشهر الأولى من العام الحالى، بحصة تصل إلى %20.2 من إجمالى واردات السيارات للسوق المحلية.

وتتوافر فى السوق المحلية 3 علامات تجارية تتولى توفير موديلاتها وطرازاتها للسوق المحلية، هى هيونداى، وكيا، وسانج يونج.
حلت فى قائمة العلامات التجارية ذات المنشأ الكورى، بعد أن تمكنت من الإفراج عن 4192 سيارة، بحصة تمثل %13 من إجمالى واردات السيارات إلى مصر. أظهر التقرير احتلال توسان قائمة الموديلات الأكثر استيرادًا، والتى تقوم على إنتاجها هيونداى.

جاءت كيا فى المركز الثانى فى القائمة بإجمالى 2215 وحدة تم استيرادها خلال الفترة من يناير وحتى نهاية ابريل، بحصة تصل إلى %6.9.
تصدرت جراند سيراتو قائمة الموديلات الأكثر استيرادًا خلال تلك الفترة، والتى تقوم كيا موتور على انتاجها، وفقًا لما رود بالتقرير.

أما المركز الثالث فجاء من نصيب سانج يونج، والتى تمكنت من الإفراج عن 82 سيارة على مدار تلك الفترة، بحصة تصل إلى %0.3 من إجمالى ما تم استيراده من سيارات خلال تلك الفترة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »