وزارة الرياضة تستجيب لطلب دعم مراكز شباب طهطا

الوزارة تدعم المراكز بعدد من الأدوات الرياضية وأثاث وحدائق أطفال

وزارة الرياضة تستجيب لطلب دعم مراكز شباب طهطا
ياسمين فواز

ياسمين فواز

3:27 م, الجمعة, 20 ديسمبر 19

‎استجاب الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للطلب الذي تقدم به النائب مصطفى سالم وكيل لجنة الخطة والموازنة بالبرلمان، نائب طهطا بمحافظة سوهاج، إلى الوزير بشأن دعم عدد من مراكز شباب طهطا بعدد من الأدوات الرياضية، وأثاث وحدائق أطفال، بهدف استمرار هذه المراكز في تقديم خدماتها لشباب مدينة طهطا وقراها.

‎وحصل وكيل لجنة الخطة على موافقة الوزير على دعم مركز شباب الشيخ زين الدين، بتزويده بأدوات رياضية ووسائل رياضية منها 15 ترابيزة و 60 كرسي وترابيزة تنس طاولة وبلياردو و10 كورة قدم، بالإضافة إلى كولدير .

‎كما تمت الموافقة على تزويد مركز شباب الجريدات بحديقة أطفال ودعم مركز شباب السوالم بأثاث مكتبي عبارة عن 4 مكاتب وكراسى وعدد 2 شانون و2 دولاب وعدد 3 ترابيذه مكتبة و12 كرسي مكتبة، وجاري إنهاء إجراءات التوريد لهذه المراكز.

الوزير يدعم مراكز طهطا لتشجيع ممارسة الرياضة

‎وأكد النائب مصطفى سالم في تصريحات له اليوم، اهتمامه بدعم ورعاية الموهوبين، وتشجيع ممارسة الرياضة واكتشاف أجيال موهوبة وخلق مجتمعات رياضية وثقافية، وكذلك تنمية الولاء والانتماء لدى الشباب.

‎وكان سالم قد حصل على موافقة منذ عدة أسابيع على دعم نادى طهطا الرياضى ونادى شطورة الرياضى ونادى الهلال الرياضى بمبلغ 140 ألف جنيه لدعم النشاط الرياضى بتلك الأندية الرياضة، بالإضافة إلى موافقة أخرى بدعم 18 مركز شباب بدائرة طهطا بمبلغ 180 ألف جنيه.