رئيس " كونتراك " : اتفاقنا مع سيتي إيدج وإنجي الفرنسية يحافظ على استثمارات العلمين الجديدة

الاتفاق يأتي في إطار السعي إلى الاستفادة من الخبرات المتخصصة التي تتوافر لدى الشركتين في مجال إدارة وصيانة الأبراج السكنية بمدينة العلمين

رئيس " كونتراك " : اتفاقنا مع سيتي إيدج وإنجي الفرنسية يحافظ على استثمارات العلمين الجديدة
صفية حمدي

صفية حمدي

6:04 م, الخميس, 19 ديسمبر 19

قال أسامة بشاي ، الرئيس التنفيذي لشركة كونتراك ، إن شركته تمتلك خبرة 20 عاما في إدارة الأصول والمباني وهي إحدى الشركات المملوكة لأوراسكوم.

وأوضح أن الاتفاقيات التي تم توقيعها بمقر مجلس الوزراء ، اليوم الخميس ، مع الحكومة بشأن إدارة وصيانة العقارات بمدينة العلمين الجديدة سوف تحقق الحفاظ على الاستثمارات التي تمت بالعقارات وتعظيم الاستفادة من تلك الاستثمارات كما يسمح ذلك للمستثمر أيضا بتحقيق عائد من استثماراته .

وتابع بشاي في مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء اليوم الخميس ، الاتفاقيات سوف تساهم في تعظيم قيمة الإستثمارات من خلال الصيانة الدورية التي ستتم في مختلف العقارات وعن طريق تحسين استهلاك الطاقة والحفاظ علي البيئة بمدينة العلمين الجديدة.

وجاء ذلك شهد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء اليوم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة سيتي ايدج ، والشركة الفرنسية “إنجي” إحدى كبرى الشركات العاملة بمجال إدارة وصيانة العقارات بالعالم، وشركة “كونتراك” التي تتبع شركة “أوراسكوم للانشاءات” لإدارة وصيانة العقارات في مدينة العلمين الجديدة .

وأعلنت الحكومة أن الاتفاق يأتي في إطار السعي إلى الاستفادة من الخبرات المتخصصة التي تتوافر لدى الشركتين في مجال إدارة وصيانة الأبراج السكنية بمدينة العلمين .

وذكر وزير الاسكان أنه وفقا لهذا الاتفاق سوف يبدأ دور الشركتين في مرحلة الاستلام من المقاولين الذين يقومون بتنفيذ الأبراج، وقال أن ذلك سوف يتم للتأكد من توافر الاشتراطات التي تلزم لعمليات الإدارة والصيانة بعد ذلك .

وأكد وزير الاسكان على أن توقيع هذا الاتفاق يُعد نقلة نوعية جديدة بالمنتج الذي يتم تقديمه.