سيتي إيدج : اتفاقات صيانة وإدارة العلمين الجديدة تنفيذ لرؤية الدولة لمستقبل المواطن

التعاون مع شركات عالمية يدعم هذه الرؤية حيث أن العالم الآن يقوم على تبادل الخبرات والمصالح بكافة المجالات

سيتي إيدج : اتفاقات صيانة وإدارة العلمين الجديدة تنفيذ لرؤية الدولة لمستقبل المواطن
صفية حمدي

صفية حمدي

5:37 م, الخميس, 19 ديسمبر 19

قال حسن غانم ، رئيس مجلس إدارة شركة “سيتي إيدج” للتطوير ، إن المذكرات الثلاثة التي تم توقيعها في مقر مجلس الوزراء اليوم الخميس ، وكانت الشركة طرفا فيها تأتي كخطوة فعالة وإيجابية لتنفيذ رؤية الدولة والحكومة لمستقبل المجتمع والمواطن المصري.

وأضاف أن هذه الاتفاقيات تمثل قفزة نوعية في إطار تحقيق استراتيجية الدولة والحكومة للإسراع بالنهوض بجودة الخدمات التي يتم تقديمها في المجتمعات الجديدة وعلى رأسها مدينة العلمين الجديدة والتي تم توقيع الاتفاقيات بشأنها اليوم ، حيث تهدف هذه الاستراتيجية إلى خلق تنمية شاملة لحياة المواطن المصري وليس تطوير عقاري أو خدمي فقط .

وأوضح غانم أن رؤية شركة “سيتي إيدج” تستند على خلق مجتمعات عمرانية متكاملة جديدة ومواكبة لأحدث الأساليب العمرانية السكنية والخدمية العالمية. 

وأشار إلى أن التعاون مع شركات عالمية يدعم هذه الرؤية حيث أن العالم الآن يقوم على تبادل الخبرات والمصالح بكافة المجالات.

وتابع أن شركة “سيتي إيدج” كانت وسوف تظل حريصة على التعاون من خلال مثل هذه الاتفاقيات مع الشركات المتميزة والمتخصصة التي لها تاريخ عريق كلُ في مجاله، لافتا إلى أنها حرصت على تنويع الخبرات بين العالمي والعربي والمحلي للاستفادة من كافة الخبرات.

وقال إن “سيتي إيدج” تعتبر من كبرى الشركات التي تعمل بمجال التطوير، مؤكدا أن “العلمين الجديدة” مشروع غير عادي، ويهدف إلى إيجاد منطقة متكاملة يتوافر فيها كافة الخدمات، ومدينة على أعلى مستوى، تسمح بأن تستمر الإقامة فيها على مدار العام .

ولفت إلى أن ذلك يستدعي الاستفادة من الخبرات المختلفة التي تتاح بهذا المجال حتى يتم الوصول إلى الهدف المحدد بجودة وحرفية.

وقال رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج إن توقيع مذكرات التفاهم في مقر مجلس الوزراء مع تحالف شركة “إنجى” الفرنسية و”كونتراك” يُعد بداية للتعاون بين الشركات المصرية والعالمية للاستفادة من خبراتهم فى مجالات نحن بحاجة إليها.

وأكد أن المشروعات المختلفة التى يتم تنفيذها بمدينة العلمين مشروعات كبيرة، ومنها مشروعات الأبراج السكنية، وهي تحتاج إلى صيانة على أعلى مستوى، وهذا ما يهدفون إلى تحقيقه من الشراكة مع تحالف “انجى” الفرنسية و”كونتراك”.

وأشار إلى مذكرة التفاهم الثانية التي تم توقيعها والخاصة بإدارة المول، الذى يتم إنشاؤه على مساحة 55 ألف متر مربع وسيكون على مراحل، فإن االمرحلة الأولى سوف يتم افتتاحها خلال الصيف المقبل 2020 .

وحول إدارة المطاعم والصناعة الترفيهية، أكد رئيس مجلس إدارة سيتي إيدج على الاهتمام بهذه الصناعة، وأنه قد تم توقيع مذكرة التفاهم الثالثة مع شركة “ذا فيليدج بيروت” اللبنانية المتخصصة بهذا المجال في هذا الإطار .