بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع تستقبل أولى سفن الخدمة الجديدة MEREX

هذه الخدمة نتيجة المجهودات التسويقية لإدارة الشركة في بذل المزيد من الجهد للحفاظ على الخطوط الملاحية

بورسعيد لتداول الحاويات والبضائع تستقبل أولى سفن الخدمة الجديدة MEREX
أماني العزازي

أماني العزازي

12:26 ص, الجمعة, 29 نوفمبر 19

استقبلت محطة بورسعيد لتداول الحاويات بغرب بورسعيد السفينة “Charlie” أولى سفن الخدمة الجديدةMEREX و التى يقوم بتشغيلها بالكامل الخط الملاحي CMA-CGM وتم تشغيل السفينة بنجاح وبمعدلات تداول عالية بلغت 26 حاوية/ونش/ساعة.

وانطلقت هذه الخدمة في 25 نوفمبر 2019 و يتم تشغيلها ب (4) سفن للربط بين البحر الأحمر والبحر الأبيض المتوسط حيث تقدم خدمة أسبوعية تربط مباشرة بين 4 محاور رئيسية: جدة ، ، مالطا ، طنجة مرورا بالإسكندرية إلى غرب إفريقيا عبر طنجة.

وأكد اللواء محمد الحسيني ، رئيس مجلس إدارة شركة بورسعيد لتداول الحاويات ، أن هذه الخدمة نتيجة المجهودات التسويقية لإدارة الشركة في بذل المزيد من الجهد ؛ للحفاظ على الخطوط الملاحية المتعاملة مع محطة حاويات غرب بورسعيد ، و السعى لجذب المزيد من الخدمات و تتويجا للعلاقات الوطيدة التى جمعت الشركة و الخط الملاحى على مدار السنوات الماضية.

وأكدت إدارة الشركة أن استقبالها للخدمة الجديدة التابعة للخط الملاحى العملاق C8MA-CGM بداية انطلاقة تعاون تهدف إلى رفع الطاقة الإنتاجية لمحطة حاويات الشركة وتعزيز ثقة الخط لنداء محطة حاويات غرب بورسعيد استكمالاً لنهج الشركة فى مواكبة المنافسة الشرسة بين محطات تداول الحاويات بالمنطقة.

يذكر أن موانئ بورسعيد ، التابعة للهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس ، (القطاع الشمالي) أعلنت الخميس ، أن ميناء غرب بورسعيد سجل دخول سفينتين بضائع عامة .