«الكابتن ماجد».. يعود إليكم من جديد

وقعت اتفاقية بين مؤلف المسلسل ورسام شخصيته الرئيسية مع MBC3

«الكابتن ماجد».. يعود إليكم من جديد
محمد بدر

محمد بدر

10:56 م, الجمعة, 15 نوفمبر 19

«الكابتن سوباسا»، المعروف عربيًا باسم «الكابتن ماجد».. هذا المسلسل الكرتوني الذي تابعته وتعلقت به أجيال متعاقبة من الأطفال واليافعين، يعود بحلقات جديدة ومتجددة، حصريًا على شاشة MBC3، فقد أعلن رسميًا عن عودته خلال حفل افتتاح معرض الأنمي السعودي، برعاية رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه ورئيس موسم الرياض تركي آل الشيخ، وبتواجد كبرى الشركات العالمية المتخصصة في هذا المجال.

وفي هذا السياق، وقعت اتفاقية بين مؤلف المسلسل ورسام شخصيته الرئيسية مع MBC3، حيث ناب عن MBC في التوقيع زياد حمزة مدير عام القطاعين الإذاعي، وبحضور الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه فيصل بافرط، وبتواجد “يويشي تاكاهاشي” مؤلف المسلسل.

ورحب أشرف يونس، مدير قناة MBC3 بهذه الاتفاقية، وأضاف: “لطالما رسم الكابتن سوباسا، المعروف بـ ماجد، الابتسامة على وجوه أجيال متعاقبة من الأطفال واليافعين في عالمنا العربي، وكان له فضل كبير في إدخال حب كرة القدم والحماسة والتنافس الرياضي إلى قلوب الملايين من الأطفال.

يذكر أن الكابتن ماجد، مسلسل أنيمي من سلسلة ألعاب يابانية مشهورة، وتحكي قصة فريق كرة قدم للشباب والأطفال، وتركز على شخصية ماجد كامل الذي أدته الممثلة الأردنية سهير فهد، وقد صدر العاب فلاش الأنمي باللغة العربية وأحدث ضجة كبيرة جداً لفترة طويلة، ويعد من أفضل الأنمي في مجال الرياضة.