وزير النقل : استبدال أعلام مصر القديمة بأخرى جديدة في جميع محطات السكك الحديدية

مناقشة سبل زيادة التعاون فى مجالات النقل بين الدول العربية

وزير النقل : استبدال أعلام مصر القديمة بأخرى جديدة في جميع محطات السكك الحديدية
مدحت إسماعيل

مدحت إسماعيل

10:19 ص, الثلاثاء, 12 نوفمبر 19

قال وزير النقل الفريق ، المهندس كامل الوزير ، إنه تم تغيير جميع أعلام مصر القديمة بجميع محطات السكك الحديدية بأخرى جديدة، وذلك بعد وجود علم “مقطع” ، بإحدي المحطات وتلقيه رسالة من أحد الصحفيين بذلك.

و جاءت تصريحات وزير النقل ، على هامش افتتاحه موتمر وزراء النقل العرب بالإسكندرية ، و كان في استقبال الدكتور إسماعيل عبد الغفار ، رئيس أكاديمية النقل البحري.

و تستضيف الأكاديمية العربية للعلوم و التكنولوجيا و النقل البحرى التابعة لجامعة الدول العربية بمقرها بالإسكندرية غدا ، اجتماعات وزراء النقل العرب ، حيث تستمر الاجتماعات حتى غدًا الأربعاء.

ويجرى خلال الاجتماعات مناقشة سبل زيادة التعاون فى مجالات النقل بين الدول العربية، ودراسة إنشاء تكتل عربى بحرى ودراسة آليات التعاون العربى فى مجال مكافحة الحوادث البحرية.

يذكر أن كامل الوزير ، وزير النقل قد أكد مساء أمس الإثنين ، خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ، ببرنامجه الحكاية ، أن أبواب القطارات الجديدة لن تُفتح إلا في المحطات ، و ذلك تعليقا على واقعة قفز راكب من قطار إثر رفضه دفع غرامة التدخين ، قبل أن ينقل للمستشفي ويتوفي.

و أوضح الوزير أن كل قطارات الدرجة الأولى ، سواء مكيفة أو vip مغلقة أبوابها ، و مفتاحها مع مضيف القطار و لا يفتح بهذا المفتاح إلا في محطات الوصول.