السيسي : نقبل التطور في مجال الاتصالات ونتفاعل معه ونستفيد من إيجابياته (صور)

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن مصر تقبل التطور في الإتصالات يعكس الى أي مدى أن الحضارة الإنسانية تتقدم وتنمو مقدما الشكر للقائمين على المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية

السيسي : نقبل التطور في مجال الاتصالات ونتفاعل معه ونستفيد من إيجابياته (صور)
أحمد صبري

أحمد صبري

9:06 م, الأثنين, 28 أكتوبر 19

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، الاثنين، إن “مصر تقبل التطور في الإتصالات الذي يعكس إلى أي مدى أن الحضارة الإنسانية تتقدم وتنمو”، مقدما الشكر للقائمين على  المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية التابع للأمم المتحدة وعقده داخل مصر.

وأضاف السيسي خلال مداخلة له في نهاية افتتاح المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية اليوم : “التطور ده بيوضح أد ايه البشرية في العصور المختلفة  نمت وتطورت”.

وتابع: “مصر تقبل ذلك كتطور إنساني تتفاعل معه ونستفيد من إيجابياته وتتعامل مع التحديات التى تنشأ عنه”.

وقال: “أنا مكنش ليا كلمة بس حابب أرحب بكل الحاضرين والقائمين على هذا الحدث وبرحب بيكم هنا في مصر في أرض السلام”.

وتستضيف مدينة شرم الشيخ بمحافظة جنوب سيناء المؤتمر العالمي للاتصالات الراديوية الذي ينظمه الاتحاد الدولي للاتصالات التابع للأمم المتحدة خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 22 نوفمبر 2019، برعاية الرئيس عيد الفتاح السيسى.

ويعقد لأول مرة منذ 20 عاما خارج مقر الاتحاد الدولي للاتصالات، وهو مؤتمر دولي تابع للاتحاد الدولي للاتصالات أحد منظمات الأمم المتحدة .

يشارك في المؤتمر أكثر من 3500 مشارك من 140 دولة، وأكثر من 50 وزيراً ونائب وزير اتصالات من مختلف دول العالم.

بالإضافة الى مشاركة أكثر من 50 شركة ومنظمة دولية عاملة في مجال الاتصالات حول العالم، ويناقش المؤتمر خلال جلساته ما لا يقل عن 1000 ورقة عمل.