عقـــارات

600 مليون جنيه ميزانية المنيا الجديدة خلال العام المالي الحالي

ميزانية المنيا الجديدة سيتم من خلالها تنفيذ عدد من مشروعات الإسكان بالإضافة إلى مشروعات رفع كفاءة المدنية وعدد من مشروعات المرافق والبنية التحتية

شارك الخبر مع أصدقائك

بلغت ميزانية مدينة المنيا الجديدة 600 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي 2019-2020.. وقال المهندس أحمد مصطفى رئيس جهاز تنمية المدينة: إن الميزانية الجديدة جاءت مقاربة للغاية من ميزانية العام المالي الماضي 2018-2019.

وأضاف رئيس جهاز المدينة في تصريحات للمال، أن ميزانية المنيا الجديدة سيتم من خلالها تنفيذ عدد من مشروعات الإسكان، بالإضافة إلى مشروعات رفع كفاءة المدينة، وعدد من مشروعات المرافق والبنية التحتية بالمدينة.

وأكد أن الجهاز قام  بتشغيل الخط الثاني ضمن منظومة النقل الجماعي بالمدينة لخدمة الأحياء الجنوبية بمسار يربط من مدينة المنيا الأم مروراً بمناطق ( ابني بيتك المرحلة الثانية – منطقة الجامعات – الحي السابع – حي النوادي – الحي السادس )، وبعض مناطق الحي الأول والرابع مروراً بمنطقة الخدمات والبنوك، والمصالح الحكومية ودار مصر 2 بمدينة المنيا الجديدة.

وأشار إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود المستمرة من جانب الجهاز وتسريع وتيرة التنمية وتحفيز المواطنين على إعمار الأحياء المختلفة، مشيراً إلى أن سعر التذكرة موحد، وذلك حتى لا يتم استغلال المواطنين فضلاً عن رفع مستوى الخدمة المقدمة.

وأضاف رئيس الجهاز أن هذا الخط  يعتبر هو ثاني خط سير للأتوبيسات يتم تشغيله بعد نجاح الخط الأول بين (زهراء مدينة المنيا الجديدة – المنيا الأم)  منذ أكثر من 3 أشهر، ويخدم هذا الخط مناطق الامتداد بالمدينة بنفس تعريفة الركوب والنظام المتبع، مشيراً إلى أن مدة  التقاطر لجميع الخطوط حوالي نصف ساعة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »